شاهد أول صورة لـ"والد محمود البنا" بعد تأجيل محاكمة راجح

ظهر والد الطفل محمود البنا والمعروف إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة"، داخل محكمة شبين الكوم، وهو جالسًا مع المحامي وهو يُدخن سيجارة، عقب جلسة اليوم التي كانت أولى جلسات محاكمة راجح و3 آخرين بتهمة قتل نجله.

جالس والد محمود البنا مع محامي الأسرة نضال مندور، بعد تأجيل محاكمة راجح، وظهر التوتر على ملامحه بعد أنَّ أجلت محكمة جنايات الطفل، لجلسة 27 أكتوبر الجاري، خاصة بعدما طلب المحامي نضال مندور التصريح له باستخراج شهادات من مصلحة الأحوال المدنية، للتأكّد من سن المتهم محمد راجح، وباقي المتهمين، بعد ما أثير من أقاويل أطلقها البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أهمها التلاعب في شهادة ميلاد المتهم ليفلت من عقوبة الإعدام، وأنَّ عمره الحقيقي أكبر من 18 عامًا.

وأكّد دفاع محمود البنا، في منشور له عبر صفحة مكتبه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنَّه حرى إبداء العديد من الطلبات من المحكمة تدور حول سن راجح، مرفقًا تدوينته بالصورة التي جمعته بوالد محمود البنا، منوهًا بأنَّها جمعتهما عقب جلسة محاكمة راجح.

وعقدت أولى جلسات محاكمة راجح و3 آخرين، صباح اليوم الأحد، في قضية قتل محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد يوم 9 أكتوبر الجاري، وسط تشديدات أمنية مكثفة، حيث أغلق الأمن طريقين مؤديان للمحكمة، بوضع حواجز حديدية، فضلًا عن أوناش تابعة لإدارة المرور بالمنوفية، ولم يُسمح إلا بمرور الأشخاص المترجلين بعد فحص هوياتهم، فيما تُمنع السيارات والدراجات النارية من المرور.

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، أمر بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، لاتهامهم بقتل المجني عليه محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد. 

التعليقات