نائب وزير التربية والتعليم: البوابة الالكترونية للتوظيف تقوم بإرشاد المتقدم للوظيفة المناسبة له

أكد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أن الجميع لدية الحق في التقديم على البوابة الالكترونية للتوظيف، وستعمل البوابة بدورها على إرشاد المتقدم للوظيفة المناسبة له، مشيرًا إلى أنه لا يوجد موعد محدد لغلق البوابة الالكترونية للتوظيف فهى ستكون متاحة لمدة 3 سنوات، ويمكنك تحديث استكمال البيانات فى أى وقت.

وأضاف عمر، في تصريحات صحفية له أمس الخميس، أنه للمتقدم أن يقدم على وظيفة ولكن مؤهلاته لا تلائمها فالبوابة ترسل له رسالة وتوجهه إلى الوظيفة الملائمة له لكى يعيد التسجيل، موضحًا أن البوابة الالكترونية للتوظيف مصممة لكى تتيح للمتقدم بتسجيل رغبتين للتوظيف، وليس رغبة واحدة.

وأكد عمر، أن البيانات والافادات للمعلمين الذين عملوا كمتدربين أو فى المسابقة السابقة خلال العام الماضي، موجودة بالفعل لدى أن البوابة الالكترونية للتوظيف، ومن عمل وأثبت كفاءة بياناته متوفرة وسيكون له الأولوية فى التعاقد فى المسابقة الحالية.

وأشار عمر إلي وجود صفحة على موقع الوزارة الرسمي عنوانها التواصل مع نائب الوزير لشئون المعلمين، وهى مؤمنة وبها كل الآليات السرية وتحترم الخصوصية، وتستقبل أي استفسار أو شكوى أو مقترح وسوف يتم الرد عليها بشكل مباشر.

وطبقا لأخر عدد أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم، تقدم للتسجيل 249 ألف و473 متقدم منذ انطلاق أن البوابة الالكترونية للتوظيف 9 أكتوبر الجاري، وتعمل أن البوابة الالكترونية للتوظيف على فحص 45 ألف و258 مستند ممن أتموا المرحلة الأولى للتسجيل.

التعليقات