ادفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 عبر هذا الرابط.. اعرف قيمة غرامة تأخير السداد

ادفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 عبر هذا الرابط.. اعرف قيمة غرامة تأخير السداد

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات We اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر، عن بدء دفع فواتير التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019، ويمكنك الآن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 من خلال موقع المصرية للاتصالات We، وأيضًا يمكنك دفع فاتورة التليفون المنزلي "أون لاين" بدون مشاقة، وفيما يلي نقدم لكم رابط المصرية للاتصالات We للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019، وأيضًا قيمة غرامة تأخر السداد.

رابط المصرية للاتصالات للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019

وفّر موقع شركة المصرية للاتصالات We خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019، من خلال الرابط الآتي: اضغط هنا.

وبعد الدخول على رابط المصرية للاتصالات We، اضغط على خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، ودون كود المحافظة ورقم التليفون، وأنقر على إظهار "الفواتير المستحقة"، وستظهر لك قيمة فاتورة التليفون الأرضي اكتوبر 2019.

جميع طرق دفع  فاتورة التليفون الأرضي أكتوبر 2019 "أون لاين"

ادفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019 "أون لاين" من خلال منافذ الدفع الآلي مثل (فوري - أمان - مصاري)، كما يمكنك دفع فاتورة التليفون الأرضي اكتوبر 2019 عبر موقع شركة المصرية للاتصالات WE "اون لاين"، باستخدام كروت الائتمان، أو عليك الذهاب لأي فرع من فروع المصرية للاتصالات We والدفع هناك.  

اعرف قيمة غرامة تأخير سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019

قال أحد ممثلي خدمة العملاء لشركة المصرية للاتصالات We إن الغرامة تفرضها الشركة على تأخير المشتركين عن دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019 بحد أدنى 10 جنيهات، أو بنسبة تبلغ 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا من شهر بداية الرسوم الإدارية، ولا تتم إضافة رسوم بعدها"، بعد ذلك بحد أدنى 10 جنيهات، وذلك فيما يخص فاتورة التليفون المنزلي، أما التليفون الأرضي التجاري، تضاف رسوم إدارية بنسبة 1.5% عن كل شهر "بحد أقصى 11 شهرا من شهر بداية الرسوم الإدارية ولا يتم إضافة رسوم بعدها" بعد ذلك بحد أدنى 10 جنيهات.

ادفع فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2019 عبر هذا الرابط.. اعرف قيمة غرامة تأخير السدا

التعليقات