مشاهدة فيلم Housefull 4 للنجم أكشاي كومار في سلسلة "هاوس فول" بعد شهر من الآن

في الوقت الذي يترقب فيه الملايين طرح ومشاهدة فيلم Housefull 4، اشعل الفيلم منصات السوشيال ميديا في العديد من دول العالم.

مشاهدة فيلم Housefull 4 خلال شهر

ودخل فيلم Housefull 4 قائمة تريندات موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال الفترة الماضية، كما أن الكثيرين يبحثون عن فيلم  Housefull 4، على محرك البحث جوجل في السعودية والعديد من الدول.

يأتي ذلك بعدما طرح النجم الكبير أكشاي كومار أول فيديو كليب لأغنية من فيلمه الجديد المنتظر Housefull 4، عبر حسابه الخاص على موقع التغريدات تويتر.

وبثت قناة اليوتيوب الخاصة بالشركة المنتجة للفيلم، فيديو كليب من فيلم Housefull 4، للأغنية التي طرحت بعنوان Ek Chumma، حيث يعد فيلم Housefull 4، الجزء الرابع من سلسلة أفلام "هاوس فول" الشهيرة.

وبعد طرح فيديو كليب من فيلم Housefull 4، بساعات قليلة حقق 30 مليون مشاهدة خلال يومين فقط من طرحها رسميا.

موعد مشاهدة فيلم Housefull 4

وذكرت وسائل إعلام هندية أنه من المقرر طرح الفليم خلال شهر من الآن، مشيرا إلى أنه سيكون الجزء المرتقب من فيلم Housefull، هو الرابع في السلسلة الشهيرة التي طرح جزئها الأول في عام 2010.

ونشر الفنان أكشاي كومار للملصقات الرسمية لفيلمه الجديد Housefull 4، استجابة منه للحملة الواسعة من المطالبات التي نظمها عشاقه على تويتر وطالبت بنشر البوستر الرسمي للجزء الرابع من السلسلة الشهيرة.

وتداول رواد تويتر هاشتاج #WeWantHousefull4Poster كما تصدر قوائم البحث على جوجل بالهند، وأصبح الأكثر تداولا بالهند على موقع تويتر في الأسابيع الماضية كمطالبة من عشاق أكشاي كومار بنشر أول بوستر للفيلم المنتظر بشدة.  

التعليقات