سينمات الإمارات تعرض بثا مباشرا لعودة هزاع المنصوري من الفضاء

يترقب الإماراتيون، اليوم الخميس، عودة رائد الفضاء الإماراتي هزاع المنصوري، واتاحة دور العرض السينمائية مشاهدةعودة هزاع المنصوري من الفضاء من خلال البث المباشر في الإمارات لمتابعة كل التفاصيل الخاصة بعودة أول رائد فضاء عربي .

ويقدم موقع "بيزنس ميديا إيست" لمتابعيه البث المباشر لعودة هزاع المنصوري، من محطة الفضاء الدولية بعد ظهر اليوم، حيث يرصد البث المباشر تفاصيل عودة رائد الفضاء الإماراتي إلى الأرض بعد رحلته إلى الفضاء الخارجي.

وقال المجلس الوطني للإعلام في الإمارات ، في بيان له، أن هزاع المنصوري سيعود من محطة الفضاء الدولية، في 3 أكتوبر 2019 وسيكون هناك بث مباشرة لعودته في دور العرض السينمائية.

وأضاف المجلس الوطني للإعلام في الإمارات أن دور عرض السينما بالإمارات ستذيع بث مباشر لعودة هزاع المنصوري من محطة الفضاء الدولية، لافتا إلى أن البث سيبدأ في تمام الساعة الواحدة والنصف حتى الساعة الثالثة والنصف من مساء اليوم بتوقيت الإمارات.

وأكد المجلس الوطني للإعلام أن الإماراتيين يمكنهم الذهاب إلى دور العرض السينمائية لمشاهدة البث المباشر لعودة هزاع المنصوري من محطة الفضاء الدولية اليوم.

وأصبح هزاع المنصوري، حديث الإعلام المقروء والمسموع والمرئي وكذلك الإعلام الجديد من منصات سوشيال ميديا وغيرها، وذلك منذ تحقيقه انجاز كبير يسجله في التاريخ لبلاده، بوصوله إلى الفضاء.

وهزاع المنصوري وهو طيار إماراتي سابق يبلغ من العمر الخامسة والثلاثين عاما، وأصبح  أول إماراتي يصل إلى الفضاء، حيث يشارك في مهمة تاريخية إلى الفضاء الدولية، بعد اختياره من بين آلاف المتقدمين.

وبهذا الحدث التاريخي، أصبح هزاع المنصوري ثالث عربي يتوجه إلى الفضاء، حيث سبقه من قبل الأمير السعودي سلطان بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وكذلك السوري محمد فارس، وهما ذهبا إلى الفضاء في ثمانينيات القرن العشرين.

تعليق هزاع المنصوري على رحلته للفضاء

وعن تجربة السفر إلى الفضاء، قال هزاع المنصوري إن رحلة الطيران نحو محطة الفضاء الدولية أشبه بأن "تعيش ما هو مستحيل"، على حد وصفه.

التعليقات



بث مباشر هزاع المنصوري مشاهدة عودة هزاع المنصوري هزاع المنصوري يعود إلى الأرض عودة هزاع المنصوري من الفضاء هزاع المنصوري بث مباشر اخبار هزاع المنصوري اخر اخبار هزاع المنصوري بث مباشر عودة هزاع المنصوري هزاع المنصوري هزاع المنصوري مباشر مشاهدة هزاع المنصوري مباشر هزاع المنصوري على الهواء هزاع المنصوري مباشر الان بث مباشر مشاهدة هزاع المنصوري اليوم بث مباشر هزاع المنصوري اليوم هزاع المنصوري مباشر اليوم هزاع المنصوري بث مباشر اليوم رابط بث مباشر هزاع المنصوري هزاع المنصوري الإمارات هزاع المنصوري الامارات اخبار الامارات اليوم رابط مشاهدة هزاع المنصوري مباشر رابط مشاهدة هزاع المنصوري بث مباشر رابط بث مباشر هزاع المنصوري رابط بث مباشر عودة هزاع المنصوري اليوم عوده هزاع المنصوري اليوم هزاع المنصوري اليوم تفاصيل عودة هزاع المنصوري اخر اخبار هزاع المنصوري اليوم هزاع المنصوري الان هزاع المنصوري الآن بث مباشر هزاع المنصوري الآن