هنا موعد ورابط التقديم في وظائف شاغرة بـ وزارة الصحة السعودية 1441

التقديم في وظائف شاغرة بـ وزارة الصحة السعودية 1441 يشغل بال الكثير من السعوديين في المملكة العربية السعودية خلال هذه الأيام، لذا نستعرض فيما يلى رابط التقديم في وظائف شاغرة بـ وزارة الصحة السعودية 1441.

  وظائف شاغرة بـ وزارة الصحة السعودية 1441

وأعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، عن توافر وظائف شاغرة في الوزارة، مبينة أن الوظائف تتوافر فى تخصصات كثيرة، حيث يصل عددها إلى 10591 وظيفة.

وأشارت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية إلى أن هناك وظائف شاغرة في مجال الطب والتمريض، ويستطيع الخريجين والخريجات (من الجنسين) التقديم في وظائف وزارة التعليم التي أعلنت عنها الوزارة.

موعد التقديم في وظائف شاغرة بـ وزارة الصحة

وبدأ التقديم في وظائف وزارة الصحة السعودية، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2019، حتى يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر 2019، حيث يمكن للراغبين في التقديم بوظائف وزارة الصحة خلال هذه الفترة.

رابط التقديم في وظائف شاغرة بـ وزارة الصحة

 وإذا كنت ترغب في التقديم على وظائف شاغرة بـ وزارة الصحة، عليك الدخول هنا، لكن يجب عليك أن تتوافر بعض الشروط قبل التقديم إلى وظائف وزارة الصحة، على رأسها أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعوديين الجنسية، ويجب أن يوجد لديهم بكالوريوس في التمريض أو بكالوريوس في الطب العام.

التعليقات