العيد الوطني للمملكة العربية السعودية 1441 | عروض وتخفيضات هائلة في الذكرى الـ 89

اليوم العيد الوطني للمملكة العربية السعودية، ويحرص دائمًا المواطنين السعوديين بالمملكة العربية السعودية على الاحتفال بتلك اليوم التاريخي الموافق 23-09-2019، ويعتبر ذلك اليوم مُقدس بالنسبة للمواطنين في دولة المملكة العربية الشقيقة، حيث تحتفل المملكة به في كل عام بنفس التاريخ بعدة طرق مختلفة، حيث تقام العديد من الفعاليات والاحتفالات والمهرجانات والألعاب النارية والوصلات الشعبية والرقصات الشعبية وارتداء الزي الشعبي، وتزين الشوارع والمناطق بعلم دولة المملكة العربية السعودية، وتحتفل العديد من الشركات بطريقتها الخاصة في تلك المناسبة، من خلال تقديم العروض الفريدة والمميزة للمواطنين في المملكة.

عروض اليوم الوطني السعودي 1441:-

هناك العديد من العروض والتخفيضات بمناسبة اليوم الوطني 89، وبجانب التخفيضات التلى أعلنت عنها الكثير من الشركات، تتضمن فعاليات موسم اليوم الوطنى السعودى الذي يقام تحت شعار "همة حتى القمة" أنشطة مميزة للاحتفال بهذه المناسبة التاريخية.

عروض اليوم الوطني الـ 89 

أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن عددًا من الحفلات الغنائية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطنى السعودى، ومن أبرز الحفلات الغنائية، حفلة طربية في مركز الملك فهد الثقافي اليوم الإثنين، والتي يحييها كلٌّ من عبادي الجوهر، وحسين الجسمي، وتبدأ في تمام الساعة 9 مساءًا بتوقيت السعودية.  

عروض وتخفيضات "طيران ناس" في اليوم الوطني الـ 89 

كشفت شركة الخطوط السعودية "طيران ناس" عن توحيد سعر تذاكر الطيران على الرحلات الجوية الداخلية في المملكة العربية السعودية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطنى.

عروض وتخفيضات الخطوط السعودية باليوم الوطني الـ 89  

وأشارت شركة "طيران ناس" إلى أنه سيتم تخصيص مليون تذكرة رحلة طيران داخلية بسعر موحد بقيمة 99 ريال سعودي وهذا بالنسبة لـ"عروض ناس للطيران الداخلي"، لافتة إلى أن تم فتح باب الشراء بداية من أمس الموافق 20 سبتمبر وحتي يوم 23 سبتمبر 2019.

هذا وتتعدد مظاهر الاحتفال باليوم الوطني في دولة المملكة العربية السعودية، حيث تبدأ الاحتفالات في مساء اليوم عند الساعة 4 عصرًا، وتنتهي حتى الساعة 11 مساءًا، حيث تتخلل تلك الفعاليات القيام بالمهرجانات والألعاب النارية والرقصات الوصلات الشعبية والحفلات الغنائية باستقدام العديد من النجوم العرب للإحتفال باليوم الوطني.

التعليقات