نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة ٢٠١٩ برقم الجلوس لطلاب الثانوية العامة على هذا الرابط

مع قرب الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 برقم الجلوس علمي وأدبي، هناك حالة من القلق تنتاب العديد من طلاب الثانوية العامة الذين يسجلون في مرحلة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة، خاصة أنه لم يتبق سوى أيام على بدء العام الجامعى الجديد 2019 – 2020.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 برقم الجلوس

من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 لطلاب الثانوية العامة بالشعبتين العلمية والأدبية خلال الأسبوع المقبل، خاصة أن اليوم الجمعة، الموافق 13 سبتمبر الجارى يعد آخر يوم في مرحلة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019.

وانطلقت مرحلة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 عبر موقع التنسيق الإلكتروني، بداء من يوم 10 سبتمبر 2019، وتستمر حتى مساء اليوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2019.

نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 برقم الجلوس

 

ويترقب طلاب الثانوية العامة نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019، باهتمام شديد، مع قرب ظهورها، لذا نقدم من الآن رابط نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 حتى يتمكن الطلاب من معرفة نتائج تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 فور إعلانها رسميا.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 برقم الجلوس

 

وفور إعلان وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 برقم الجلوس لطلاب الثانوية العامة (علمي وأدبي)، خلال الأيام المقبلة، سيمكنك معرفة نتيجة تقليل الاغتراب 2019 عبر الرابط التالي:

(https://tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Thanwy/defaultThanwy.aspx)

خطوات الاستعلام عن نتيجة تقليل الاغتراب 2019 المرحلة الثالثة

أولا: الدخول على موقع التنسيق الإلكترونى عبر الرابط السابق.

2- ادخل على إيقونة "معرفة النتيجة" في المكات الخاص بتقليل الرغبات.

3- الآن، حدد نظام الثانوية الخاص بك، ثم قم بإدخال رقم جلوسك ورقمك السرى مع إعادة كتابة الرقم التأكيدي,

يذكر أن قواعد تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019، ذكرتها وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، في وقت سابق، حيث قالت :"وفقاً للشروط والقواعد المنظمة الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات في هذا الشأن المتضمنة ما يلي:-

 - التحويل المناظر يكون في حدود الحد الأدنى للقطاع.  - التحويل غير المناظر باستيفاء الحد الأدنى للكلية المراد التحويل إليها.  - الالتزام بقواعد التوزيع الجغرافي.  - التحويل عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني فقط.  - لا توجد تحويلات ورقية.  - التحويل يكون لمرة واحدة فقط.  - استيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها (مثل اجتياز اختبار القدرات).  - تكون المفاضلة بين الطلاب علي اساس مجموع درجات الطالب في شهادة الثانوية العامة".

التعليقات