هل ظهرت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية ٢٠١٩ على بوابة الحكومة المصرية؟

هل ظهرت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 "صناعي وتجاري وزراعي وفندقي" على بوابة الحكومة المصرية؟ من أبرز الأسئلة المتداولة بين طلاب الشهادات الفنية الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2019، خاصة أنهم يرغبون في معرفة موعد ظهور نتيجة تنسيق دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة والسياحة والفنادق للعام الدراسى الجديد.

هل ظهرت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية ٢٠١٩ فعلا؟

لم تُعلن وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019، لكنها أعلنت فقط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة للقبول في الكليات والمعاهد في العام الجامعى الجديد 2019 / 2020.

بوابة الحكومة المصرية.. موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات ٢٠١٩

أوضح السيد عطا رئيس قطاع التعليم، المشرف العام على مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق الدبلومات الفنية للقبول بالجامعات والمعاهد العالية والمتوسطة بلغ نحو 194 ألف طالب وطالبة للعام الجامعى 2019 – 2020، وذلك منذ انطلاق في 31 أغسطس الماضى حتى موعد غلق باب تسجيل الرغبات أمام الطلاب عبر بوابة الحكومة المصرية.

ومن المتوقع أن تعلن وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، نتيجة  تنسيق الدبلومات الفنية لخريجي شهادات المدارس "صناعي وتجاري وزراعي وفندقي" خلال الأسبوع الجارى، حيث تعمل الوزارة في الوقت الراهن على مراجعة جميع قوائم التسجيل للرغبات.

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019

وتستطيع معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 من خلال بوابة الحكومة المصرية عبر موقع التنسيق الإلكترونى من هنا، وذلك بعد إتاحتها من قبل وزارة التعليم العالى والبحث العلمى.  

التعليقات