رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية ٢٠١٩ برقم الجلوس "دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة".. اعرف نتيجتك

ننشر موعد ورابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 سواء نتيجة تنسيق دبلوم الصنايع أو التجارة أو الزراعة أو المعاهد، وذلك مع قرب غلق باب تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية للعام الدراسى الجديد.

موعد ورابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

وفى وقت سابق، قال السيد عطا رئيس قطاع التعليم، المشرف العام على مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق الشهادات الفنية للقبول بالجامعات والمعاهد العالية والمتوسطة بلغ 179 ألف طالبًا وطالبة للعام الجامعى 2019/2020 حتى يوم الثلاثاء الماضى.

موعد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 "الصنايع والتجارة والزراعة"

ومن التوقع أن تعلن وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019، عبر موقع التنسيق الإلكترونى في نهاية الأسبوع المقبل، بعد الانتهاء من مراجعة كافة أعمال تنسيق الدبلومات الفنية 2019.

رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

 وحتى هذه اللحظة، لا يزال هناك فرصة أمام طلاب الدبلومات الفنية لتسجيل الرغبات عبر بوابة الحكومة المصرية، خاصة أن التسجيل مفتوح لجميع الشهادات الفنية الدور الأول والدور الثانى من خلال موقع التنسيق الإلكترونى.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية.. دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة 2019

ويمكن للطلاب معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 سواء للطلاب الحاصلين على شهادات دبلوم الصنايع أو التجارة أو الزراعة أو غيرهم من الشهادات الفنية، بالاستعلام عنها عقب من هنا، وذلك بعد نشرها واعتمادها من قبل وزارة التعليم العالى.

التعليقات