موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ثانوية عامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس

ننشر موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ثانوية عامة 2019 بالاسم ورقم الجلوس، وذلك قبل ساعات من انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة لعام 2019، حيث تقرر إغلاق موقع التنسيق الإلكترونى أمام طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الكليات والمعاهد مساء اليوم الأربعاء.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ثانوية عامة 2019

وأعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أنه سيتم الانتهاء من تنسيق المرحلة الثالثة 2019، مساء اليوم الأربعاء، وذلك لن يستطيع طلاب الثانوية العامة المتخلفين عن تسجيل الرغبات من تسجيلها بعد انتهاء هذا الموعد.

وكانت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، قد أعطت فرصة للطلاب الناحين في الدور الثاني من امتحانات الثانوية العامة، لتسجيل رغباتهم في المرحلة الثالثة للتنسيق، اعتبارا من يوم 31 أغسطس 2019 حتى اليوم الأربعاء 4 سبتمبر الحالي.

تعرف موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ثانوية عامة 2019

 وبالنسبة لموعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ثانوية عامة 2019، أكدت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، في بيان سابق لها، أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 ستظهر عقب الانتهاء من جميع أعمال المرحلة الثالثة. وبذلك فإن موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 سيكون خلال الأيام المقبلة.

 يذكر أن  السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، المشرف العام على مكتب التنسيق، أعلن عدد الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات 2019، مشيرا إلى أن عددهم بلغ 183 ألف طالبًا وطالبة حتى يوم الثلاثاء الماضى.

التعليقات