السعودية تعلن موعد إجازة اليوم الوطنى فى البنوك والقطاع الخاص 1441

أعلنت مؤسسة النقد السعودى عن موعد إجازة اليوم الوطنى فى البنوك العاملة بالمملكة العربية السعودية، حيث ذكرت جريدة "سبق" بالمملكة، أن مؤسسة النقد العربى السعودي، وجهت خطابا رسميا للبنوك، بشأن إجازة العاملين في البنوك بمناسبة اليوم الوطنى.

إجازة اليوم الوطني 1441 في البنوك

 وحددت مؤسسة النقد العربى السعودي، إجازة البنوك بمناسبة اليوم الوطنى في السعودية، يوم الاثنين، 23 سبتمبر 2019، الموافق لتاريخ 24 المحرم 1441 هـ، حيث اعتمدت المؤسسة هذا اليوم باعتباره إجازة رسمية بمناسبة اليوم الوطنى للسعودية.

وأشارت مصادر في تصريحاتها لصحيفة "سبق" السعودية، إلى أن مؤسسة النقد العربى السعودي وجّهت البنوك بفتح عددٍ من الفروع فى المطارات والمنافذ، والإعلان عن أسماء الفروع العاملة خلال الإجازة.

إجازة اليوم الوطني السعودي 1441

في سياق متصل، قالت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" إن يوم يوم الاثنين، الموافق 24 المحرم 1441 هـ، سيكون إجازة رسمية بمناسبة ذكرى اليوم الوطنى بالمملكة.

إجازة اليوم الوطني 1441 كم يوم؟

وأوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قائلة :"تزامنا مع ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي سيوافق يوم الإثنين 24 المحرم لعام 1441 الموافق 23 سبتمبر 2019، تنوّه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأن يوم الإثنين المشار إليه سيكون يوم إجازة رسمية وفقاً لأحكام المادة 25 من اللائحة التنفيذية لنظام العمل".

 

التعليقات