هنا نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 لطلاب الثانوية العامة.. اعرف نتيجتك

يهتم آلاف الطلاب بمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 لطلاب الثانوية العامة، في الوقت الذى تستمر فيه أعمال المرحلة الثالثة للتنسيق حتى هذه اللحظة، وذلك لمنح الطلاب الناجحين في الدور الثاني من امتحانات الثانوية العامة فرصة تسجيل رغباتهم في المرحلة الثالثة.

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019

وكشفت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، عن موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019، مؤكدة أنه سيتم إرجاء نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات "الدور الأول" لحين قيام الطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى من تسجيل رغباتهم.

وبعد تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني من امتحانات الثانوية العامة سيتم اعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 لطلاب الثانوية العامة سواء الشعبة العلمية أو الأدبية.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019

وعقب إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2019 واعتمادها رسميا من قبل وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، يمكن للطلاب معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019، عبر موقع التنسيق الإلكترونى من خلال بوابة الحكومة المصرية أو الدخول على الرابط التالي (https://tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Thanwy/defaultThanwy.aspx).

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ثانوية عامة 2019

وكشفت السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، المشرف العام على مكتب التنسيق، عن إجمالي عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة 2019، مبينا أن أن عدد طلاب المرحلة الثالثة للتنسيق الذين سجلوا رغباتهم على الموقع التنسيق بلغ 75 ألف طالب يوم الأربعاء، مشيرا إلى أنه يتبقى حوالى 9 آلاف طالب من باقى الناجحين للدور الأولى بالثانوية العامة لم يسجلوا رغباتهم حتى هذه اللحظة.

ويستمر موقع التنسيق الإلكتروني فى استقبال رغبات طلاب الدور الثانى للثانوية العامة بعد إعلان نتيجة امتاحاناتهم، حتى يتم استكمال أعمال المرحلة الثالثة من التنسيق، ليتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة 2019 كاملة بعد انتهاء أعمال تنسيق جميع الطلاب المتبقين من الدور الأول وطلاب الدور الثانى.

التعليقات