الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة.. اعرف نتيجتك

الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2019 سواء الذين قدموا في تنسيق دبلوم الصنايع أو  التجارة أو الزراعة أو المعاهد للقبول في الكليات والمعاهد للعام الجامعي الجديد 2019 / 2020 أمر يبحث عنه آلاف الطلاب الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق الدبلومات الفنية لهذا العام.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019

وتعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتيجة الدبلومات الفنية 2019 خلال الأيام المقبلة، حيث أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف العام على مكتب التنسيق التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في تصريحات صحفية، أن الطلاب يمكنهم تسجيل رغباتهم أو تعديلها حتى الساعة السابعة من مساء يوم السيت الموافق 31 أغسطس الجاري.

استعلم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 قريبا

وبعد أيام قليلة من انتهاء أعمال تنسيق الدبلومات الفنية 2019 سيتم اعتماد نتيجة تنسيق  دبلوم الصنايع والتجارة والزراعة وغيرها من الدبلومات الفنية، وبذلك يكون سيتاح للطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019.

طلاب تنسيق الدبلومات الفنية 2019

وأوضح المشرف العام على مكتب التنسيق أن عدد المتقدمين لتنسيق الشهادات الفنية للقبول بالجامعات والمعاهد العالية والمتوسطة بلغ 158 ألف طالبًا وطالبة للعام الجامعي 2019/2020 وذلك حتى صباح يوم أمس الثلاثاء.

وأشار السيد عطا إلى  انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني دون أية شكاوي، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أهمية كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة.

هنا نتيجة تنسيق الدبلوم الصنايع والدبلومات الفنية 2019

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية من خلال موقع التنسيق الإلكتروني عبر بوابة الحكومة المصرية عقب اعتماد النتيجة خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمى، أكد أنه يمكن لطلاب الشهادات الفنية لهذا العام التقدم للجامعات التكنولوجية الجديدة، وهي الكلية التكنولوجية للصناعة والطاقة – جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية، والكلية التكنولوجية للصناعة والطاقة – جامعة الدلتا التكنولوجية (قويسنا)، والكلية المصرية الكورية لتكنولوجيا الصناعة و الطاقة - جامعة بني سويف التكنولوجية.

وأشار إلى أنها تعد خطوة هامة ونقلة نوعية لاستحداث مسار جديد للتعليم الفني حيث تعد امتداد لدراسة طلاب الشهادات الفنية من خلال اكسابهم المهارات العملية والتعليمية وفق احدث نظم وأساليب التعليم التكنولوجي  بما يحقق أهداف خطة الدولة للتنمية المستدامة 2030.

التعليقات