رؤية 2030.. أسباب أختيار "ابتسام الشهري" متحدثة للتعليم السعودي

أصدر وزير التعليم بالمملكة العربية السعودية، الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، بتكليف ، ابتسام بنت حسن الشهري، من الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية، للعمل بـ الإدارة العامة للإعلام والاتصال بجهاز الوزارة، وذلك لمدة عام اعتباراً من تاريخ صدور القرار.

 

ويأتي القرار استمرارا للتوجه بإشراك المرأة السعودية بالتنمية بشكل شامل في كل المجالات والأنشطة، وتحقيقاً لرؤية 2030.

 

متحدث للتعليم

 

وتم تعيين ابتسام الشهري متحدثةً للتعليم العام، وتكليف طارق الأحمري متحدثاً للتعليم العالي، والدكتور أحمد الجميعة مشرفاً عاماً لإدارة الإعلام والاتصال بالوزارة، في حين تم تكليف المتحدث السابق للوزارة مبارك العصيمي، مستشاراً للوزير.

 

التصريح الأول

 

وكتبت ابتسام الشهري على صفحتها بموقع "تويتر" للتدوين الصغير، أن حسابها سيكون نافذة لمعرفة كل ما يخص الوزارة، قائلة: "تحقيقاً لتعزيز التواصل مع منسوبي التعليم العام والمجتمع وكل وسائل الإعلام، هنا حساب المتحدث الرسمي للتعليم العام، وآمل أن يحقق طموحاتكم وتطلعاتكم، ومعرفة كل ما يستجد عن الوزارة".

 

خبرة عملية

 

وعلمت الشهري معلمة لمدة ١٧ سنة للغة الإنجليزية، وابتعثت إلى أمريكا، وهي من الكفاءات النسائية المشهود لها بإدارة التعليم بالمنطقة الشرقية، وهي حاصلة على ماجستير تربية موهوبين، وهي خريجة برنامج خبرات الدفعة الأولى، ومتحدثة في "منتدى المعلمين الدولي".

 

التعليقات