انطلاق أعمال مؤتمر "هندسة وصيانة الطائرات في الشرق الأوسط" بأبوظبي

انطلقت أمس الثلاثاء أعمال مؤتمر "هندسة وصيانة الطائرات في الشرق الأوسط" الذي تستضيفه شركة "الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران، بمشاركة مجموعة من أبرز الأخصائيين الرئيسيين والخبراء والقادة في مجال صيانة وإصلاح وعمرة الطائرات .

ويوفر المؤتمر الذي يقام في جزيرة "ياس" منصة تمكن جميع المهتمين في مجال صيانة الطائرات ومرحلة ما بعد البيع من التواصل واستكشاف التطور والتقدم في هذه الخدمات ،ومناقشة الفرص الناشئة في الشرق الأوسط .

ويناقش أكثر من 150 خبيرا دوليا من كبريات شركات الطيران حول العالم ،التحديات والفرص الرئيسية في مجال خدمات صيانة وإصلاح وعمرة الطائرات ومحركاتها في المنطقة .

وسيقوم المشاركون في المؤتمر بجولة في مركز الشركة المتطور والذي يمتد على مساحة 5000 متر مربع في مطار أبوظبي الدولي حيث سيشاهدون أحدث المعدات والتقنيات المستخدمة في صيانة وعمرة المحركات .

وأعلنت شركة "الخدمات والحلول التوربينية لصناعة الطيران مؤخرا أنها بدأت إصلاح المحرك المائة من طراز "في 2500" ما يشكل علامة فارقة في مسيرتها، وتحظى هذه الشركة بمكانة متميزة كشركة معتمدة من قبل شركة "جي إي أفييشن" ضمن أربعة مراكز متفردة على مستوى العالم في توفير حلول الإصلاح وهي الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي وقت سابق هذا العام ،أعلنت الشركة أنها نفذت خدماتها بنجاح لأكثر من 20 محركا من طراز "جي إي إن إكس" التي تدار من خلالها طائرات تابعة لعدد من شركات الطيران العالمية .

التعليقات