المؤتمر العربي الثاني للتطوير والاستثمار ينطلق نوفمبر المقبل بالفجيرة

اعلنت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة عن تنظيم المؤتمر العربي الثاني للتطوير والاستثمار العقاري والصناعي يومي 16 و17 نوفمبر القادم بالفجيرة بالتعاون مع مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابعة لجامعة الدول العربية واتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة والاتحاد العربي للتطوير والاستثمار العقاري تحت شعار "استثمار آمن ومستدام".

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الغرفة برئاسة سعادة خليفة خميس مطر الكعبي رئيس مجلس الإدارة حيث اطلع المجلس على سير الترتيبات الجارية لتنظيم المؤتمر الثاني في إمارة الفجيرة .

وأوضح سعادة خالد محمد الجاسم مدير عام الغرفة اهمية المؤتمر في خلق تنمية اقتصادية مشيرا الى مشاركة الدوائر الحكومية المحلية والقطاعات الاقتصادية والصناعية والعديد من المنظمات والاتحادات والشركات العقارية وأصحاب الأعمال والخبراء بدول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية.

واطلع المجلس على برنامج الغرفة لعام القراءة الذي اشتمل على محاضرات وبرامج ثقافية تم تنظيمها وقامت برعايتها خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى اليوم المفتوح الذي سيقام في احد المراكز التجارية الكبرى في الإمارة خلال شهر سبتمبر القادم فيما اثنى على الفعاليات الثقافية والاجتماعية التي نظمتها الغرفة خلال شهر رمضان المبارك والتي ساهمت في نشر الثقافة الروحية لأبناء الإمارة تجسيداً للمعاني السامية التي يعكسها الشهر الكريم.

التعليقات