الداخلية تعزز ثقافة "إسعاد المتعاملين" بقطاعاتها الخدمية

 نظمت وزارة الداخلية ورشا توعوية بمعادلة إسعاد المتعاملين في قطاعاتها الخدمية وذلك في عدد من الإدارات الشرطية بالشارقة ضمن نطاق برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة شارك فيها مديرو الادارات ومديرو مراكز إسعاد المتعاملين بمختلف قطاعات وزارة الداخلية.

 وأوضح الرائد أحمد المنصوري رئيس قسم تنمية المهارات والتواصل في إدارة خدمة المتعاملين أن الجهة المتفانية في اسعاد المتعاملين تهتم بتحقيق المعادلة بتوفير بيئة مضيافة تعزز ثقافة السعادة والايجابية وتقديم خدمة سريعة ومبسطة لضمان راحة المتعامل والعدالة والمساواة وتفوق توقعاته.

وتاتي ورش العمل في إطار برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة الذي يركز على تحفيز الجهات الحكومية لإطلاق وتبني المبادرات والمشاريع والسياسات لتحقيق السعادة والايجابية في المجتمع وترسيخ ثقافة السعادة والإيجابية كأسلوب حياة في دولة الإمارات ونشر الوعي بأهميتها وتطوير مؤشرات لقياس مستوى السعادة والايجابية في الجهات الحكومية على مستوى الدولة.  

التعليقات