قيمة تصرفات العقارات في دبي تقفز إلى مليار و/62/ مليون درهم

قفزت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات واجراءات بيع ورهن و"إجارة منتهية بالتملك" في دبي اليوم إلى مليار و/62/ مليون درهم مدفوعة بعمليات رهن كبيرة وصلت قيمتها إلى /916/ مليون درهم بينما بلغت قيمة معاملات بيع أراض وشقق وفيلات وعمليات حوالي /146/ مليون درهم.

وأفاد التقرير اليومي للتصرفات الذي يصدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي بأن الدائرة سجلت اليوم /89/ مبايعة منها /58/ لأراض بقيمة /115/ مليون درهم و/31/ مبايعة لشقق وفيلات بقيمة /31/ مليون درهم.

وتقدمت "سيح شعيب 1" على باقي مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها /14/ مبايعة بقيمة /20/ مليون درهم فمنطقة "الحبية الثالثة" بتسجيلها مبايعتين قيمتهما ثلاثة ملايين درهم. وكان أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعة بمبلغ /28/ مليون درهم في منطقة "مجمع دبي للاستثمار الاول" تلتها مبايعة بقيمة /17/ مليون درهم في منطقة "وادي الصفا 7".

بينما كان أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعة بقيمة ثلاثة ملايين درهم في منطقة "الثنية الثالثة" تلتها مبايعة بمبلغ ثلاثة ملايين درهم في منطقة "مرسى دبي" .

وتصدرت "ورسان الأولى" المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفيلات مسجلة /12/ مبايعة بقيمة خمسة ملايين درهم تلتها منطقة "الثنية الخامسة" بتسجيلها خمس مبايعات بمبلغ أربعة ملايين درهم.

كما شهدت الدائرة اليوم تسجيل رهون بقيمة /916/ مليون درهم منها /14/ لأراض بمبلغ /899/ مليون درهم و/11/ رهنا لشقق وفيلات بقيمة /17/ مليون درهم كان أهمها في منطقة "نخلة جميرا" بقيمة /618/ مليون درهم وأخرى في منطقة "المركز التجارى الاولى" بقيمة /259/ مليون درهم.

التعليقات