بنك الإمارات دبي الوطني يحصد العديد من الجوائز

حصد بنك الإمارات دبي الوطني العديد من الجوائز خلال الحفل السنوي الثالث والثلاثين لتوزيع " الجوائز العالمية للخدمات المصرفية للأفراد " والذي أقيم في لندن وذلك تقديرا لريادته وتميزه في مجال الخدمات المصرفية للأفراد.

وفاز البنك بجائزة "بنك العام للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط" تقديرا لأدائه الاستثنائي خلال العام 2017 حيث سجل قسم الخدمات المصرفية للأفراد نموا قويا ثنائي الرقم في الإيرادات والأرباح مستحوذا بذلك على حصة سوقية كبيرة في غالبية المنتجات والشرائح المصرفية المخصصة للأفراد .

كما حصد البنك أيضا جائزة "أفضل استخدام للخدمات المصرفية عبر الانترنت" وذلك من خلال تطوير واجهة مستخدم شاملة ومتكاملة تضم أيقونات سهلة الاستخدام لتتبع العمليات المالية ومتجرا رقميا متطورا علاوة على إطلاقه خدمة "فيس بانكينغ" المصرفية التي أتاحت للعملاء إمكانية التواصل المباشر والتحدث بالصوت والصورة مع المستشارين المصرفيين علاوة على إمكانية التقدم بطلبات القروض الشخصية في أي وقت.

فيما حصل سوفو ساركار نائب رئيس تنفيذي أول رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في على لقب "شخصية العام للخدمات المصرفية للأفراد في العالم" تقديرا لإدارته الفعالة ورؤيته المتميزة في دفع عجلة الإنجازات الإقليمية والعالمية التي أحرزها قسم الخدمات المصرفية للأفراد على صعيد الخدمات المصرفية للأفراد والابتكار الرقمي.

وشكر سوفو ساركار أفراد فريق العمل في البنك على مواظبتهم تقديم أعلى مستويات الأداء في سبيل ترسيخ مكانة البنك في طليعة القطاع المصرفي، في الوقت الذي نواصل فيه سعينا الدؤوب لتوفير تجربة مصرفية سلسة وفعالة يمكن للجميع الوصول إليها بسهولة.

وكان بنك الإمارات دبي الوطني قد وقع مؤخرا اتفاقية شراكة رائدة مع معرض "إكسبو دبي 2020" أصبح بموجبها الشريك المصرفي الرسمي للحدث العالمي الذي سيستعرض خلاله طيفا واسعا من المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة للزوار والمشاركين والمنظمين.

التعليقات