18.4 مليون درهم صافي أرباح " جلفار" خلال الربع الأول من 2018

بلغ صافي أرباح شركة الخليج للصناعات الدوائية " جلفار " خلال الربع الأول من العام الحالي 18.4 مليون درهم محققة مبيعات بقيمة 264 مليون درهم.

أعلن ذلك مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية "جلفار" في اجتماعٍ عقد برئاسة الشيخ فيصل بن صقر القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة " جلفار " كشف خلاله عن النتائج نتائجها المالية للربع الأول من عام 2018 .

وأفادت الشركة ببلوغ مبيعاتها في الربع الأول من عام 2018 نحو 264.0 مليون درهم مع صافي أرباح وصل إلى نحو 18.4 مليون درهم وذلك بعد تطبيق المعايير الدولية الجديدة لإعداد التقارير المالية "آي إف آر إس 9" و"آي إف آر إس 15".

وقال جيروم كارل المدير العام لـ "جلفار" : " إن أداء الشركة في الربع الأول جيد ومتماشي مع هدفنا الداخلي إذ أحرزنا في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2018 تقدما ملحوظا في دولة الإمارات وبلاد الشام كما استأنفنا عملياتنا في ليبيا " .

وأضاف كارل : " إن هذه النتائج تعكس التقدم الذي أحرزناه وواصلنا تعزيز مواقعنا من خلال إطلاق منتجات جديدة في مجالي أمراض القلب والأجهزة التنفسية بالإضافة إلى تطبيق استراتيجيتنا طويلة الأمد في مجال الرعاية الصحية للعملاء فضلا عن تحسين مؤشرات الأداء الرئيسية لرأس مالنا المتداول بعد البدء بتنفيذ العديد من المبادرات في العام الماضي " .

كان قد أعلن في وقت سابق عن تبوؤ " جلفار " للمركز الأول بين الشركات المصنعة للأدوية في دولة الإمارات بناء على تصنيف "آي إم إس هيلث" ما يعكس نموا قويا ومضاعفا في المبيعات مقارنة مع عام 2017 .. كما تخطط الشركة خلال العام الحالي لإطلاق 25 منتجا جديدا في الإمارات وتسجيل 200 منتج جديد في المنطقة.

التعليقات