"الإمارات الإسلامي": مبادرات خيرية متنوعة خلال شهر رمضان

أطلق "صندوق الإمارات الإسلامي الخيري" - التابع للإمارات الإسلامي - عددا من المبادرات الخيرية والإنسانية والمجتمعية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وذلك انسجاما مع روح الخير والعطاء خلال الشهر الفضيل واحتفاء بـ "عام زايد".

ويوزع الصندوق بالتعاون مع "مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية" 12 ألف وجبة إفطار يوميا في عدد من الخيم الرمضانية في أرجاء الدولة وستعدها مجموعة من الأسر الإماراتية إضافة إلى توزيع الصندوق لثلاثة آلاف وجبة إفطار على موظفي الإمارات الإسلامي.

ويوفر الصندوق بالتعاون مع جمعية دار البر الاحتياجات الأساسية للأسر المتعففة في أم القيوين.. فيما يوزع بالتعاون مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وجمعيات بيت الخير والشارقة الخيرية ودار البر المير الرمضاني على نحو 600 أسرة متعففة في الدولة فضلا عن مبادرته "الطعام للجميع" بالتعاون مع "جمعية بيت الخير" لتوزيع وجبات الإفطار على مجمعات العمال السكنية يوميا.

وسيساهم الصندوق بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة في الإفراج عن عدد من نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية من مختلف الجنسيات في الدولة عبر تسديد ديونهم بجانب توزيع الزكاة مع "جمعية بيت الخير" على عدد من الأسر المتعففة وأصحاب الدخل المحدود للمساعدة في تلبية احتياجاتهم الأساسية.

وقالت عواطف الهرمودي مدير عام الإدارة التنفيذية في "الإمارات الإسلامي" المسؤولة عن "صندوق الإمارات الإسلامي الخيري" إن "الإمارات الإسلامي " يعمل باستمرار على رصد الاحتياجات الإنسانية والاستجابة لها ومد يد العون للأشخاص المحتاجين لتمكينهم من تلبية احتياجاتهم الأساسية .. مشيرة إلى أن "الإمارات الإسلامي" سيكون أحد الرعاة الذهبيين لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

التعليقات