"الإمارات للشحن الجوي" تنقل 400 ألف طن من المنتجات سريعة العطب

نجحت "الإمارات للشحن الجوي" ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات العام الماضي في نقل نحو 400 ألف طن من المنتجات سريعة العطب باستخدام منتجات "سكاي فريش" بفئاتها الثلاث المخصصة لنقل مختلف أنواع الشحنات الحساسة جواً عبر شبكة خطوطها الواسعة التي تغطي أكثر من 155 محطة عبر العالم.

وتجمع منتجات "الإمارات سكاي فريش" بين البنية الأساسية المتطورة للإمارات للشحن الجوي في مركزها بدبي وأسطول حديث من طائرات الجسم العريض يضم طائرات مخصصة للشحن ومجموعة من الحلول المبتكرة لسلسلة الشحن المبرد بما في ذلك المنصات المبردة الجديدة ذات التهوية والموظفين من ذوي الخبرة لضمان المحافظة على نضارة المواد سريعة العطب مثل الفواكه والخضار والأسماك الطازجة والمأكولات البحرية واللحوم والزهور خلال عملية النقل الجوي بأكملها.

وقال نبيل سلطان نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الشحن أن منتجات الإمارات فريش منذ إطلاقها في العام الماضي لقيت ترحيبا وردودا إيجابية من العملاء. وتتيح لنا الفئات الثلاث لهذه الحلول تلبية مختلف متطلبات مصدري المنتجات سريعة العطب.

وأضاف سلطان أن الفواكه والخضروات الطازجة تشكل أكبر فئة من المنتجات سريعة العطب التي تنقلها الإمارات للشحن الجوي وقد زادت كميات هذه المنتجات التي نقلتها الإمارات للشحن الجوي عبر العالم خلال العام الماضي على 150 ألف طن صدر خمسها تقريبا من الهند .

التعليقات