جامعة عجمان تختتم برنامج "القادة الشباب" | صور

اختتمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عجمان برنامج القادة الشباب لطلاب وطالبات الجامعة تلبية لاحتياجات الشباب الراغبين في تعلم مهارات جديدة والذين على استعداد لمواجهة تحديات العالم الحقيقي من خلال مزيج من التدريبات والمحاضرات وورش العمل.

استمر البرنامج على مدى شهرين تمكن من خلاله المدربون والمستشارون الذين استضافتهم الجامعة من توجيه الطلبة المشاركين لاكتشاف ذواتهم وقدراتهم، وتحفيزهم لاستخدام طاقاتهم والاستفادة من مهاراتهم الطبيعية وتطويرها، وتحسين قدراتهم في المجالات والمواقف الصعبة التي تمكنهم من التعامل مع التحديات الحالية والمستقبلية بكل ثقة.

وتناولت الجلسات عناوين مهمة مثل القائد الشخصية المغناطيسية والذكاء العاطفي والمهارات الأساسية للتأثير والقادة الطموحين و مهارات الاتصال والبناء وجلسة لتعزيز الإبداع والابتكار وأخرى للتدريب والتوجيه بالإضافة إلى جلسة حول بناء الفريق وحل النزاعات.. وشهد البرنامج إقبالا لافتا من طلاب وطالبات الجامعة من مختلف الكليات.

و تم إثراء البرنامج من خلال خبرات أعضاء هيئة التدريس في الجامعة بالإضافة إلى الخبرات المهنية للمدربين والمستشارين الضيوف في مختلف مجالات الأعمال .  

التعليقات