خالد أمين لـ"بيزنس": التضامن العربي يبدأ بتوفير الغذاء | فيديو

قال خالد أمين، منسق عام مؤتمر تكنولوجيا الزراعة بالأقصر، أن المؤتمر شارك به عدد كبير من الشركات العربية والخليجية مقدرًا عدد من شاركوا من دول الخليج بين 8 إلى 9.

وتمنى منسق عام المؤتمر في تصريحات خاصة لـ"بيزنس"، من وزراء الزراعة في كل الدول العربية أن يتحدوا لتوفير الغذاء للشعوب العربية، وناشد "خالد"،  العرب بالتضامن ليس في القطاع الزراعي  فقط ولكن في كافة المجالات، مضيفًا :"لو تضامنا خريطة العالم كله ستتغير والوحدة العربية تبدأ من توفير الغذاء".

واختتمت محافظة الأقصر مساء أمس، فعاليات معرض ومؤتمر الوادى لتقنيات الزراعة الحديثة المقام بفندق اشتيجنبرجر نايل بلاس فى دورته التاسعة وشهد المؤتمر خلال فعاليات اليوم الأول والثانى اقبالًا كبيرًا.

ضم المعرض نحو 102 شركة عالمية ومحلية من كبريات الشركات العاملة في مجال إنتاج واستيراد وتوزيع الأسمدة والمبيدات، والبذور، وشركات الري المطور والصوبات الزراعية.  ونافس المشاركون على تقديم أفضل ما لديهم من تقنيات حديثة تساهم في تطوير القطاع الزراعي المصري بمحافظات جنوب الصعيد.

يعد المعرض أحد أهم المعارض الزراعية المتخصصة المساهمة بشكل مباشر في طفرة زراعية بمحافظات جنوب الوادي، ويرعى المعرض رسميًا شركة العز جروب وإعلاميًا مجلة شمس وقناة مصر الزراعية.  

التعليقات