أكتيف تريدس تطلق قناة أسبوعية متخصصة بنقاشات تحليل السوق

 أعلنت ’أكتيف تريدس‘، إحدى شركات الوساطة الرائدة عالمياً بمجال تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات، عن إطلاقها لقناة حلقات النقاش الأسبوعية على الإنترنت المتخصصة بتحليل السوق، لتكون إحدى أولى القنوات من نوعها في المنطقة. وسيتم بث حلقات النقاش المباشرة على ’يوتيوب‘ وعلى الموقع الرسمي لشركة ’أكتيف تريدس‘ وعلى وسائل التواصل الاجتماعي.

وسترتكز النقاشات على مداخلات تحليلية دقيقة يقدمها الخبير الاقتصادي السيد أشرف العايدي والسيد جورج بتروني مدير ’أكتيف تريدس‘ في الشرق الأوسط.

ويأتي هذا الخبر عقب افتتاح أول مكتب إقليمي للشركة في ’مركز دبي المالي العالمي‘ وتهدف هذه الخطوة إلى تعميق العلاقات وتشجيع تبادل المعرفة ضمن أوساط المجتمع المالي في الشرق الأوسط. 

وتعتبر ’أكتيف تريدس‘ شركة متخصصة بتزويد عملائها بأرقى خدمات تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات عبر الإنترنت، وستركز المنصة الجديدة على التزامها بقاعدة عملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة وضمن النطاق الواسع لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وتتمحور الفائدة التي سيقدمها مفهوم قناة النقاش على حقيقة اعتماد التجار على أساس كميات كبيرة من المعلومات والرؤى السوقية الموثوقة في اتخاذ قراراتهم الدقيقة في السوق، وإسهام هذه الدراية العميقة في تزويد العملاء بالأدوات الضرورية لتحقيق المزيد من الثقة واتخاذ قرارات صحيحة في نشاطاتهم المالية.

وبمناسبة هذا الإعلان قال السيد جورج بتروني مدير ’أكتيف تريدس‘ في الشرق الأوسط: "أدركنا زيادة المشاركة من عملائنا في الشرق الأوسط والذين يشكلون جزءاً كبيراً من قاعدة عملائنا العامة. لذلك أردنا أن نقدم شيئاً مختلفاً وجديداً لعملائنا في المنطقة؛ ويعد إنشاء قناة النقاش الأسبوعية على الإنترنت، والتي سيتم بث حلقاتها على موقع الشركة الرسمي وقناة يوتيوب بالإضافة إلى وسائل الاعلام الاجتماعية، خطوة أخرى بالنسبة لنا في التواصل مع عملائنا وتقديم المعلومات اللازمة لهم".

واختارت ’أكتيف تريدس‘ الشخصية مشهورة في عالم التداول التجاري، السيد أشرف العايدي، للمشاركة في استضافة النقاش الأسبوعي، وهو أحد أكثر الخبراء الاستراتيجيين والتجاريين خبرةً في المنطقة، وهو مؤسس شركة إنترماركت ستراتيجي المحدودة ومؤلف للعديد من المنشورات المالية منها ’تداول العملات وتحليل السوق المشترك‘.  عمل أشرف سابقاً كخبير استراتيجي عالمي في ’سيتي إندكس/إف إكس سولوشن‘، حيث تركزت مهمته على العملات الأجنبية والتطورات الكلية العالمية المتعلقة بسياسات البنك المركزي، وحركة الديون السيادية والسوق المشتركة على مستوى العالم. 

وتعليقاً على التعاون مع ’أكتيف تريدس‘، قال السيد أشرف العايدي: "يعدّ العمل مع فريق أكتيف تريدس والسيد جورج متعة حقيقة، وسوف يساعد هذا التعاون على التواصل وتثقيف العملاء في الشرق الأوسط حول كيفية التنبؤ والتفاعل مع التقلبات المستمرة التي يشدها السوق".

وتعتزم ’أكتيف تريدس‘ تنظيم جلسات تعليمية ودورات تدريبية على أساس الحضور الشخصي بشكل منتظم مع بداية شهر أبريل المقبل. كما ستتيح الشركة لعملائها فرصة الولوج إلى ندوات دولية نصف شهرية يستضيفها السيد أشرف العايدي للوصول إلى عروضها من المنتجات الحائزة على العديد من الجوائز والمعرفة التي تقدمها أكتيف تريدس‘.

التعليقات