"مؤتمر رواد الأعمال المتميّزين" الأول من نوعه في الشرق الأوسط يفتح أبوابه للطموحين

الإمارات العربية المتحدة، 06 أغسطس 2016: دعا "مؤتمر روّاد الأعمال المتميّزين" كل الطموحين لحجز مقاعدهم فيه الآن. ولتسهيل حضور الفعالية المتميزة التي تقام في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى من نوعها يومي 18 و19 نوفمبر على أرض "فستيفال أرينا البادية" في دبي، تم فتح باب التسجيل منذ الآن عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤتمر www.nationalachieverscongress.ae وينظّم الحدث العالمي كلٌ من مؤسسة "نجاحي" و"صكسيس ريسورسز" (Success Resources) الرائدة عالمياً في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات.

ويهدف "مؤتمر روّاد الأعمال المتميزين" إلى وضع المشاركين فيه على المسار الصحيح لتحويل أحلامهم إلى واقع باستلهام تجارب نخبة من المحاضرين والمتحدثين العالميين الخبراء في تخصصاتهم. وعبر توجيهات المحاضرين المتخصصين، يتدرّب المشاركون على تفعيل أفضل وسائل الاستثمار واستكشاف أنسب استراتيجيات العمل التي تلائم احتياجاتهم وتمنحهم الفرص التي يستحقونها لتحقيق الاكتفاء المادي وإدارة مواردهم المالية. كما يتعرف المشاركون في المؤتمر على مجموعة من أنجح السبل لتحقيق الإنجازات وبلوغ السعادة في الحياة. ويتقدم قائمة المحاضرين المتحدثين في المؤتمر روبرت كيوساكي، وعلي آل سلوم، وأندرو ماثيوز، وبارونة مايفير ميشيل مون.

وطوال أكثر من عقدين من الزمن، اعتلى منصة المتحدثين والمحاضرين في "مؤتمر روّاد الأعمال المتميزين" السنوي شخصيات عالمية معروفة مثل السير ريتشارد برانسون، واللورد آلان شوجار، وتوني روبينز، وبيل كلينتون، وتوني بلير. وتباع التذاكر لحضور مؤتمر رواد الأعمال المتميزين الذي تستضيفه دبي عبر الموقع الإلكتروني: www.nationalachieverscongress.ae

التعليقات