الإمارات تشارك في ورشة عمل للأمانة العامة لرابطة الدول المطلة على المحيط الهندي

 شاركت دولة الامارات العربية المتحدة في ورشة عمل حول دعم التعزيز المؤسسي للأمانة العامة لرابطة الدول المطلة على المحيط الهندي " أيورا" استضافتها جمهورية موريشيوس مؤخرا.

ترأس وفد الدولة سعيد الشامسي نائب مدير إدارة الشؤون الاقتصادية والتجارية بوزارة الخارجية والتعاون والدولي وضم فاطمة السويدي رئيسة الشؤون المالية والإدارية في سفارة الدولة لدى جنوب أفريقيا و طارق باوزير رئيس قسم الشؤون المالية والإدارية والقنصلية وشؤون المواطنين في سفارة الدولة لدى موزمبيق وعفراء المهيري أخصائي منظمات اقتصادية في ديوان عام وزارة الخارجية والتعاون الدولي.

وأكد سعيد علي الشامسي في كلمته خلال الورشة - التي ناقشت عددا من الموضوعات المدرجة على أجندتها - أن التعاون القائم بين الدول الأعضاء و الأمانة العامة للرابطة سيعمل على تعزيز الشراكات الدولية في الرابطة .. موضحا أن الحوار المباشر من شأنه أن يؤدي إلى تواصل أكثر وضوحا وفعالية و تطوير روابط أقوى بين الدول الأعضاء والأمانة .

وعبر عن حرص دولة الإمارات العربية المتحدة بصفتها نائبا لرئاسة الرابطة على تقديم الدعم اللازم للمنظمة لتتمكن من تطبيق أولوياتها وتحقيق أهدافها .

التعليقات