انطلاق فعاليات مهرجان "إبداعاتي" في أبوظبي

انطلقت مساء اليوم فعاليات مهرجان "إبداعاتي"، الذي يقام في فندق انانتار - القرم الشرقي بأبوظبي، تحت رعاية وحضور الشيخة عائشة بنت راشد المعلا، ويستمر حتى 4 أبريل المقبل.

كما حضر افتتاح المهرجان، الذي يأتي في إطار مبادرة "أفكاري"، التي تم إطلاقها بمناسبة "عام زايد"، الشيخ أحمد بن راشد المعلا، وعدد من زوجات السفراء المعتمدين لدى الدولة وحشد من المتسوقين.

وتفقدت الشيخة عائشة بنت راشد المعلا، المعروضات المختلفة للمشاركين في مجال الرسم والتشكيل على المعدن والأشغال اليدوية النسيجية والطبع على القماش والأزياء، والكثير من السلع المهمة للأسرة وغير ذلك من والمأكولات وأعمال تحاكي الواقع والإكسسوارات المنزلية ومشغولات والزي الشعبي، ومشاريع شبابية متنوعة من الأفلام الابداعية والأفكار الابتكارية الجديدة، التي تم تطبيقها لتعزز قيمة الابتكار لدى المبدعين.

وأعربت الشيخة عائشة بنت راشد المعلا عن شكرها للقائمين على المهرجان، مؤكدة أنها فرصة أمام العارضين المبدعين خاصة لفئات أصحاب الهمم والأسر المنتجة والمبدعين والمبتكرين، الذين يملكون رؤى إبداعية في العديد من المنتوجات المعروضة لتسويق منتجاتهم وتعريف زوار المعرض بما يحقق تطلعاتهم.

وقال طلال الحميري، مشرف المهرجان، إن فعاليات مهرجان "إبداعاتي"، تتضمن العديد من الأنشطة المتنوعة التي تهدف إلى استقطاب فئات مختلفة من المجتمع ونحو 50 نشاطا مختلفا بمشاركة من أصحاب الهمم والأسر المنتجة والمبدعين والمبتكرين تعرض إنتاجاتها المختلفة إلى جانب فعاليات للطفل والأسر ومسابقات فكرية تنمي فكر الطفل والإنسان المبدع، فضلا عن عدد من المبدعين الذين يعرضون إبداعاتهم وأفكارهم في مجالات مختلفة.

وقالت ميره المرزوقي المشاركة في الفعالية، إن المعرض يعد فرصة لصاحبات المشاريع المنتجة لعرض منتجاتهن وإبراز مقدراتهن الإبداعية حتى يشكل إنطلاقة لمشاريع إنتاجية رائدة.

التعليقات