أول مؤتمر سنوي عالمي للإستشارة القانونية في أبوظبي

تستضيف "جودوينزلوو كوربوريشن للاستشارات القانونية"، الشركة الرائدة في مجال المحاماة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالتعاون مع "مجموعة فيرست لوو انترناشونال"، المكونه من 85 مكتب محاماة في 80 دولة حول العالم، النسخة السنوية لعام 2018 من المؤتمر العالمي والذي سينعقد في إمارة أبوظبي في الفترة ما بين 3 وحتى 5 أبريل 2018.

وترحب جودوينز، بكافة فروعها في سنغافورة ودبي وأبوظبي والهند، بالخبراء القانونين القادمين من أكثر من 80 دولة لحضور هذا المؤتمر، الذي سيوفر جلسات واجتماعات للعملاء ومبادرات تطوير الأعمال والتواصل مع شركاء الأعما للبناء وتطوير علاقات جديدة.

ويتم انعقاد المؤتمر في إمارة أبوظبي، في مقر سوق أبوظبي العالمي، ولأول مرة في تاريخ أف أل أي  ستستضيف هذا المؤتمر السنوي في منطقة الشرق الأوسط للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 17 لهذا المؤتمر، وتم اختيار العاصمة أبوظبي من قبل «أل أف أي» و «جودوينز لووكوربوريشن للاستشارات القانونية» بالتحديد كونها إحدى أكبر المراكز الاقتصادية في العالم، وتعتبر الوجهة الأهم في هذا المجال.

 تم اختيار مدينة أبوظبي لعقد هذا المؤتمر السنوي كونها وجهة متميزة للأعمال والترفيه. أما بالنسبه لزوار المؤتمر فان مدينة أبوظبي ستكون أفضل واجه لعقد هذا المؤتمر لما تتمتع به من من عناصر الجذب التجارية للاستشمارات الأجنبية ليس هذا وحسب بل لما تتميز به المدينة من حيث احتفاظها بثقافة الأجداد والتقاليد القديمة وبالطبع إنجازاتها العمرنيه والانسانية الرائعة.

وبهذه المناسبة، قال بي في شاهين، الشريك والمديرالاداري لدى شركة جودوينز في دولة الإمارات العربية المتحدة:"نحن متحمسون جداً للترحيب بالمؤتمر في منطقة الشرق الأوسط حيث إنه الأمرالذي سيثري الفرص الاقتصادية ويلهم الرواد في هذا القطاع. ونحن نتطلع إلى تنظيم عدة جلسات حوارية التي ستوفر منبراً لمناقشة عدد من الاستفسارات المطروحة على الساحة القانونية العالمية والتي ستساعدنا في الوصول إلى أفضل الممارسات عبر الحدود".

وسيتواجد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء ووزير التسامح، كضيف شرف للمؤتمر.

وسيختتم المؤتمر في يوم سحري في ربوع الصحراء العربية تحت مظلة النجوم لضيوف المؤتمر ومرافقيهم، وستتضمن هذه الفعالية رحلة سفاري في صحراء الامارت وعشاء يضم العديد من المأكولات العربية والخليجية.

التعليقات