شرطة أبوظبي بالعين تحتفي بـ "يوم الطفل الإماراتي"

احتفل مركز الدعم الاجتماعي في العين بإدارة مراكز الدعم الاجتماعي وقسم الشرطة المجتمعية بإدارة الشرطة المجتمعية في قطاع أمن المجتمع بشرطة أبوظبي بـ " يوم الطفل الإماراتي " في منطقة مبزرة السياحية بمشاركة إدارة المرور في العين بمديرية المرور والدوريات بقطاع العمليات المركزية .

وتضمنت الفعالية ورشة عمل " القارئ الصغير " لتنمية مهارات الطفل في مجال القراءة ومرسم حر عبر الأطفال من خلاله عن كيفية حمايتهم لأنفسهم فضلا عن الفحوص الطبية المجانية وإرشادات ونصائح طبية وغذائية للأطفال وأنشطة ترفيهية متنوعة إضافة إلى التعرف على دورية الأطفال المرورية والتقطوا الصور بداخلها .

وتمحورت أهداف الفعالية حول تمكين الطفل الإماراتي وزيادة وعيه أمنيا وثقافيا واجتماعيا وفهم حقوقه داخل الأسرة والمجتمع .

ويعكس احتفال مركز الدعم الاجتماعي في العين بهذه المناسبة الاهتمام الذي توليه شرطة أبوظبي لتوفير أفضل سبل الحماية للأطفال وتشجيعهم للحفاظ على الأمن والسلامة العامة وتنشئتهم التنشئة الصالحة وتعزيز الهوية الوطنية في نفوسهم .

من جهة أخرى زار وفد من فرع نادي ضباط الشرطة في العين برئاسة الرائد عبدالله الطوير العامري مدير الفرع قسم أورام الأطفال في مستشفى توام بالعين وتم توزيع هدايا على عدد من الأطفال مع التمنيات لهم بالشفاء .. فيما عبر أولياء الأمور عن بالغ الشكر لشرطة أبوظبي على اهتمامها بالطفولة.  

التعليقات