دبي.. شراكة بين "خدمات الملاحة الجوية" و"الذكية" لدعم مبادرات التوطين

أعلنت مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية شراكتها مع حكومة دبي الذكية من أجل استخدام منصة "وظائف دبي" أداة التوظيف الرسمية لتعيين الكوادر الوطنية والمحلية للعمل في المؤسسة وذلك خلال مشاركتها في معرض الإمارات للوظائف الذي انطلق بدبي اليوم .

تأتى هذه الشراكة وفقا للأهداف الإستراتيجية لدى المؤسسة والتي من شأنها زيادة وتعزيز نسبة التوطين من خلال توفير العديد من الفرص الفريدة من نوعها للكوادر الوطنية .

وتطبق منصة "وظائف دبي" أحدث النظم المستخدمة عالميا لإكتساب المواهب "Taleo "مع دمج مواقع" LinkedIn "و "Government Resource Planning " إلى جانب طلبات التوظيف المقدمة على موقع المنصة.

وستعمل هذه المنصة الحصرية على تسهيل وتمكين المؤسسة من إنتقاء أفضل المواهب والكوادر المحلية داخل الدولة.

وقال محمد عبد الله أهلى المدير العام لهيئة دبي للطيران المدني الرئيس التنفيذي لدى مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية : " تعد مهنة مراقبي ومهندسي الملاحة الجوية فريدة من نوعها تتطلب مجموعة من المهارات الشخصية والمهنية والذهنية المحددة ".

و أكد سعى مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية دائما لتطبيق أحدث وأفضل من إجراءات وتقنيات ومبادارات لدعم الشباب فى مسارهم المهنى لافتا إلى أنه تم التعاون مع مؤسسة حكومة دبي الذكية لإستخدام منصة " وظائف دبي" التى ستعزز دمج أفضل الكوادر الوطنية في فرص العمل المتوفرة.

التعليقات