في دورته 13.. "معرض دبي للأخشاب" ينطلق الإثنين بمشاركة 55 دولة

ينطلق "معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن تصنيع الأخشاب" في دورته الثالثة عشر بعد غد الإثنين ويستمر ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة أكثر من"55" دولة على مستوى العالم.

ويشارك في المعرض عدد كبير من الشخصيات البارزة مثل باكوم موبليت بوبيا وزير المياه والغابات في دولة الجابون وفيرا خميروفا نائب رئيس قسم الهندسة الكيميائية ومعالجة الأخشاب بوزارة الصناعة والتجارة في روسيا وغيرهم من البارزين وممثلي عدد من الجهات العالمية. 

وتتضمن دورة هذا العام مزايا وتسهيلات وعروض وأسعار تنافسية مقدمة من أكثر من 300 عارض من جميع أنحاء العالم من ألمانيا وإيطاليا وروسيا وكندا وأمريكا والصين والهند وتركيا وغيرهم لتناسب جميع الزوار من التجار والمصنعين والمستوردين ورجال الأعمال وجميع العاملين في صناعة الأثاث والمنتجات الخشبية.

ويتيح المعرض الفرصة للتعرف على أحدث التقنيات الحديثة من تكنولوجيا الجيل الرابع في مجال تصنيع الأثاث ومكائن الأخشاب ومنتجاتها المختلفة .. فيما يعد جاذبة للاستثمارات وعقد الكثير من الصفقات بين العارضين و الموردين والمستوردين والمصنعين حيث يشكل منصة حقيقة لجلب أحدث مكائن صناعة الأخشاب وإتاحتها للمستفيدين منها من التجار والأفراد العاملين في هذه الصناعة.

ويعتبر الحدث من المعارض الحيوية وذات الأهمية التي تولي دولة الإمارات اهتماما كبيرا بها ويقام بدعم من وزارة الاقتصاد وعدد من الجهات الحكومية والمتخصصة على مساحة ضخمة تبلغ أكثر من 17 ألف متر مربع ومن المتوقع أن يتزايد حجم إقبال الزوار هذا العام ليصل إلي 10 ألف زائر لما يتيحه من فرص وعروض استثنائية وقدرته على تجميع شركات من معظم دول العالم في مكان واحد من العاملين في صناعة الأخشاب والمكائن والإكسسوارات.

يشارك في المعرض عدد من الجهات الأخرى المختصة بمجال صناعة الأخشاب عالميا مثل وزارة الغابات والبيئة في جمهورية الكاميرون ورئيس الشركة الوطنية للأخشاب بالجابون وجمعية مصنعي ماكينات الأخشاب الأوروبية والمجلس التصديري للأخشاب الأمريكية والجمعية التركية لمصنعي ماكينات الأخشاب والجمعية الأفريقية الدولية للأخشاب الاستوائية وعدد كبير من الجهات الأخرى الداعمة والمشاركة بالمعرض.

وفي إطار فعاليات المعرض يقام " معرض دبي الدولي لمستلزمات ومكونات الأثاث " والذي يضم كل مصنعي إكسسوارات المنتجات الخشبية ويوفر أحدث التصميمات الحديثة.

التعليقات