"تدوير" تطلق "مزادات" لتجارة المخلفات والنفايات

أطلقت تدوير (مركز إدارة النفايات – أبوظبي) مع بداية عام 2018 خدمة "مزادات تدوير" عبر موقعها الإلكتروني والتي تم تطويرها لتخدم منتجي النفايات ضمن فئة قطاع الأعمال.

وتستهدف الخدمة الشركات العاملة في مجال إدارة النفايات ومنشات إعادة التدوير وتمكن جميع منتجي النفايات في قطاع الأعمال من بيع المواد القابلة للتدوير في موقعها الإلكتروني وعرضها بمزاد إلكتروني للمهتمين من الشركات العاملة في قطاع الأعمال ضمن تصنيف نشاط تجارة المواد القابلة للتدوير.

وتطلق تدوير هذه الخدمة دعماً لتحقيق أهدافها نحو تعزيز تجربة عملائها والمساهمة في التحول الرقمي لخدماتها بما يساهم في إنشاء منظومة متكاملة لإدارة النفايات والعمل على تحويلها إلى رافد اقتصادي مهم.

وقال المهندس حسين العمودي مدير إدارة التراخيص والتعرفة وخدمة العملاء بالإنابة تسعى تدوير من خلال هذه الخدمة الإلكترونية إلى تعزيز الإدارة المبتكرة لقطاع النفايات في إمارة أبوظبي وتشجيع قطاع الأعمال على الاستثمار في تجارة المواد القابلة للتدوير والتحول الرقمي للخدمات من خلال استخدام الحلول التقنية لتحقيق تطلعات عملائها ورفع مستوى الوعي البيئي لديهم" و نظمت تدوير ورشة تعريفية استهدفت فيها الشركات العاملة في تجارة النفايات وشركات نقل المخلفات المعدنية وغير المعدنية ، بهدف توعيتهم بالخدمة الجديدة.

ويأتي هذا المشروع ضمن الاستراتيجية العامة لتدوير والتي تركز فيه على الحفاظ على البيئة وتنظيم القوانين وتطبيق الممارسات والسلوكيات البيئية السليمة.

التعليقات