محمد بن زايد يطلع على إنجاز مشاريع "ياس" | فيديو

زار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم عدد من المشاريع العمرانية والسياحية التي يتم تنفيذها في جزيرة ياس أبوظبي شملت "خليج ياس " والمشاريع التجارية السكنية في " ياس ويست " و"عالم وارنر براذرز أبوظبي " .

وأكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال جولته أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله ماضية في إطلاق المشاريع النوعية التي تحقق فرصا وأنماطا جديدة من النمو السياحي والإقتصادي والمجتمعي والتي تشكل عصب التقدم والتطور في المسيرة التنموية وباعتبارها من المحركات الاساسية و المقومات الضرورية لجعل أبوظبي وجهة مفضلة ومقصدا جاذبا عالميا بتعدد أماكنها السياحية.. و خياراتها الترفيهية التي تسخر لرفاه وسعادة سكان الإمارات وزوارها بحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" .

وقال ان التنويع في المقومات التنموية ومصادر الدخل.. مطلب أساسي.. وتطوير المرافق الحيوية وإضافة مشاريع جديدة لمستقبل إمارة ابوظبي مرتكز لتعزيز مسيرة النهضة نحو آفاق جديدة من النمو والريادة والتنافسية .

وأكد أهمية استقطاب المزيد من الصناعات السياحية العالمية والتشجيع على الاستثمار في هذا القطاع الذي أصبح جزءا من رؤية ابوظبي 2030 ووضعها على خارطة السياحة العالمية.

التعليقات