"فتح" لـ"السفير القطري": الرئيس عباس يعرف مسئولياته وليس بحاجة لمن يذكره بذلك

قال المتحدث باسم حركة فتح في قطاع غزة، الدكتور عاطف أبو سيف، "إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس "يعرف مسئولياته كرئيس ويقوم بواجبه بشكل كامل بقطاع غزة وهو ليس بحاجة لمن يذكره بذلك".

جاء ذلك ردًا على تصريحات السفير القطري محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة، التي قال فيها إن "هناك لوماً على الرئيس عباس لأنه هو رئيس الفلسطينيين بالكامل.. وقلت له أنت أبو الجميع وأعط الشعب في غزة.. لا تعط حماس لكن أعط الشعب" ، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط .

وأضاف العمادي "لو أن الرئيس عباس يعطي غزة ليحصل على شعبية كبيرة.. والمفروض أن يكسب الناس بدلا من أن يعاديهم (..) هناك لوم على السلطة الفلسطينية بسبب الأوضاع الإنسانية في غزة".

وتابع أبو سيف -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط - "مع تقديرنا لدور قطر في دعم شعبنا الفلسطيني، إلا أن الرئيس عباس يولي اهتمامًا خاصا في قطاع غزة وهو يعرف مسؤولياته كرئيس"، مشيرا إلى أن الرئيس عباس لم يتوقف يوما عن دعم قطاع غزة وتقديم الخدمات لها سواء في قطاع التعليم أو الصحة أو الشؤون الاجتماعية أو رصف الطرقات أو بناء المؤسسات والمستشفيات .. وهذا أمر طبيعي وجزء من واجبه ومن واجب حكومة الشعب الفلسطيني".

التعليقات