وزير البترول المصرى يبحث سبل التعاون مع إيطاليا في مشروعات البتروكيماويات | صور

بحث المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية المصرى مع وفد من قيادات شركة تكنيمونت الإيطالية ضم فابريسيو دى أماتو رئيس مجلس إدارة الشركة وبييروبيرتو فولجيرو الرئيس التنفيذى فرص التعاون بين قطاع البترول والشركة الإيطالية في تنفيذ المشروعات البتروكيماوية الجديدة.

وتعد تكنيمونت واحدة من كبريات الشركات الهندسية العالمية المتخصصة في اعمال تصميم وتنفيذ المشروعات الصناعية وخاصة مشروعات البترول والغاز والبتروكيماويات والأسمدة. 

تم خلال اللقاء بحث الفرص الاستثمارية المتاحة فى قطاع البترول ، وذلك في ظل الاستراتيجية التي يتبناها القطاع لتطوير صناعة البتروكيماويات وزيادة مشروعات تعظيم القيمة المضافة، وتم استعراض أولويات المشروعات الحالية التي يمكن ان تسهم الشركة في تنفيذها، إضافة إلى المشروعات الجديدة الجارى دراسة اقامتها مثل مشروع توسعات شركة سيدى كرير للبتروكيماويات ومشروع مجمع البتروكيماويات بالسويس . 

واستعرض رئيس شركة تكنيمونت موقف المشروعات الصناعية التي تنفذها الشركة داخل مصر في مجال الأسمدة مؤكدًا أن شركته تتطلع إلى تعزيز اعمالها في مصر وإقامة شراكة مثمرة مع قطاع البترول المصرى في ضوء فرص النمو القوية والجاذبة التي يتمتع بها القطاع في صناعات التكرير والبتروكيماويات . 

التعليقات