السبت المقبل.. أولي دورات معهد الأهرام الإقليمي بإعلام سوهاج

ينظم قسم الإعلام بجامعة سوهاج برئاسة الدكتورة عزة عثمان رئيس القسم وتحت رعاية الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج الدورة التدريبية الشاملة المقدمة من معهد الأهرام الإقليمي للصحافة والذي يستمر علي مدار ثلاث أيام علي أن تكون أولي الدورات السبت المقبل الموافق 10 فبراير الجاري.

ويستمر التدريب على عدة دورات متخصصة والتي يحاضر فيها الإعلامي حسام الأمير خبير الإعداد والتقديم بالفضائيات المصرية، وسامح عبدالله مدير معهد الأهرام الإقليمي للصحافة، والصحفية ريهام مازن كبيرة مذيعي راديو الأهرام، ومها عبد الرحمن مديرة التدريب بالمعهد.

وقالت الدكتورة عزة عثمان رئيس قسم الإعلام بسوهاج أن هذه الدورة تأتى في إطار سلسلة من الدورات التي يعقدها قسم الإعلام لطلابه والخريجين هذا العام للاهتمام بالطلاب ورفع مستوي الوعي الفكري لديهم.

وأكدت "عثمان" أن هذه الدورة من أكثر الدورات التي يستفيد منها الطالب لأنها من مؤسسة عريقة مثل مؤسسة الأهرام بالإضافة إلي أن المعهد يمنح الطلاب شهادة معتمدة من المؤسسة ومن وزارة الخارجية.

جديرا بالذكر أن عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام و نقيب الصحفيين وقع في ديسمبر الماضي بروتوكول تعاون مع الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج في إطار خطة مؤسسة الأهرام لتوفير خدماتها التدريبية لجميع المؤسسات التعليمية والهيئات المختلفة، وانطلاقا من حرص جامعة سوهاج على توفير بيئة تدريبية للطلاب وتأهيلهم لسوق العمل من خلال تقديم دورات تدريبية لمدة 3 سنوات لطلاب جامعة سوهاج أثناء العام الدراسي وخلال الإجازات الصيفية.

التعليقات