جائزة الشرق الأوسط للتميز في خدمة المتعاملين تذهب لكهرباء الشارقة

فازت هيئة كهرباء ومياه الشارقة بجائزة الشرق الأوسط للتميز في خدمة المتعاملين، حيث تم تكريم الهيئة ضمن فعاليات المؤتمر الـ 17 للتميز في خدمة المتعاملين بمؤسسات دول مجلس التعاون الخليجي الذي عقد مؤخرا فى دبي.

جاءت الجائزة تقديراً لانجازات الهيئة في مجال الخدمات الشاملة والمشاريع التي تحقق تطلعات المتعاملين من خلال تطوير الخدمات المبتكرة، وتفعيل أفضل الممارسات العالمية الهادفة إلى الارتقاء بأسس الجودة وإسعاد المتعاملين، ونشر ثقافة الايجابية في بيئة العمل.

وأكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة أهمية الفوز بهذه الجائزة التي تتوج جهود الهيئة في مجال خدمة المتعاملين، وتطبيق التكنولوجيا المتقدمة، وإطلاق المبادرات الذكية لتيسير الإجراءات وتقديمها وفق أفضل المواصفات العالمية، وترسيخ الأسس والمبادئ القيادية وأفضل ممارسات التميز نحو تطوير وبناء منظومة متكاملة تستشرف خدمات المستقبل، وإثراء تجارب المتعاملين وكذلك تعزيز استراتيجيات الهيئة التي تركز على تطوير خدمات المتعاملين ،وذلك انطلاقاً من رؤية وتوجيهات الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة ترسيخ قيم الإيجابية وسعادة المتعاملين وتحفيز الابتكار المستدام، وصولاً إلى مؤسسات ذات مستوى عالمي.

وأوضح أن الهيئة فازت بهذه الجائزة الدولية بعد منافسة مع عدد من المؤسسات والهيئات الحكومية المحلية والإقليمية، حيث تم ترشح الهيئة من قبل الخبراء والمختصين ولجنة تحكيم الجائزة وذلك استنادًا إلى معايير معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز المعتمدة في اختيار وتكريم الفائزين تقديراً لأفضل الإنجازات والممارسات المتميزة في مجال الارتقاء بأسس تميز وتنافسية الارتقاء بمنظومة الأداء وإدارة سعادة المتعاملين وتقديم خدمات متكاملة وتكريم استراتيجيات التميز في قطاع الطاقة وخدمة المتعاملين الحيوي.

التعليقات