بن زايد في ضيافة ملك إسبانيا

استقبل فيليب السادس ملك إسبانيا أمس في مدريد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي الذي نقل له تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وحرصهم على توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين إلى آفاق أوسع وأرحب.

ورحب ملك إسبانيا بالشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان محملاً أياه تحياته إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات مزيداً من التطور والازدهار، معرباً عن تطلع بلاده لتعميق العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز أواصر العلاقات مع دولة الإمارات في شتى المجالات، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وأشاد ملك إسبانيا بما حققته دولة الإمارات من نهضة حضارية شاملة، بفضل رؤية قيادتها الرشيدة، متمنياً للدولة المزيد من التقدم والازدهار.

وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أهمية تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في شتى المجالات.

وجرى خلال اللقاء بحث السبل الكفيلة بتعزيز العلاقات الثنائية التاريخية التي تربط البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتعزيزها، كما تم تبادل وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء الدكتورة حصة عبدالله العتيبة سفيرة الدولة لدى المملكة الاسبانية.

التعليقات