الإمارات دبي الوطني يرعى مهرجان طيران الإمارات للآداب

أعلن منظمو مهرجان طيران الإمارات للآداب عن تعاون جديد مع بنك الإمارات دبي الوطني، لرعاية مسابقة "الشعر للجميع"، والتي ستشمل لأول مرة فئة جديدة لأصحاب الهمم خارج نطاق التنافس العام. 

وأصبحت مسابقة "الشعر للجميع" من أهم الفعاليات السنوية المدرسية التي تقام في دولة الإمارات، وتعد حدثا بارزا في دورة المهرجان التي ستقام خلال الفترة من 1 إلى 10 مارس المقبل، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وأعربت إيزابيل أبو الهول الرئيسة التنفيذية عضوة مجلس أمناء مؤسسة الإمارات للآداب ومديرة مهرجان طيران الإمارات للآداب، عن سعادتها بمشاركة بنك الإمارات دبي الوطني، لتوسيع الفرص التي توفرها مسابقة "الشعر للجميع" للشباب في الدولة.

وأوضحت أبو الهول، أن مسابقة "الشعر للجميع" تطورت، وأصبحت أشمل وأكثر تأثيرا، حيث شهدت هذا العام زيادة كبيرة في أعداد المشاركين باللغتين العربية والإنجليزية، وتضمنت فئتين عمريتين لطلاب المرحلة الابتدائية والثانوية.

ومن جانبه، قال أحمد المرزوقي المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: "إننا نسعى من خلال رعايتنا للمسابقة لأول مرة إلى دمج أصحاب الهمم لإتاحة فرصة المشاركة للجميع".

التعليقات