"اتصالات" تعلن مشاركتها في "أبوظبي للتوظيف 2018" | صور

 أعلنت شركة اتصالات - اليوم - عن مشاركتها في معرض أبوظبي للتوظيف بدورته للعام الجاري التي تعقد في الفترة من 29 إلى 31 يناير 2018 في مركز أبوظبي للمؤتمرات والمعارض.

وتأتي مشاركة اتصالات في المعرض لهذا العام بفرص وظيفية للخريجين المواطنين في قطاعات الهندسة ونظم المعلومات والتسويق والمبيعات والمالية.

وأكدت الشركة أنها ستعقد مقابلات فورية لأوائل الخريجين في التخصصات المطلوبة داخل جناحها طيلة أيام المعرض بهدف استقطاب أفضل الخريجين.

وقال يونس عبد العزيز النمر الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "اتصالات " إن لشركة تولي مسألة التوطين أهمية قصوى حيث حققت نتائج مرضية للغاية في نسب ومعدلات التوطين النوعي تعد من أعلى النسب في القطاع التجاري بالدولة.

وأشار النمر إلى أن اتصالات تحرص على المشاركة الدورية في معارض التوظيف الرئيسية للتعريف بالمؤسسة وفرص التطور فيها عبر منصات هذه المعارض.. إضافة إلى الطرق الأخرى المتعارف عليها كالإعلانات المباشرة أو التواصل مع هيئات ومجالس التوطين المختلفة.

وعرض الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بعض الأرقام المتعلقة بنسب وأعداد المواطنين العاملين في اتصالات.. إذ بلغت نسبة التوطين الإجمالية في اتصالات 47 في المائة بينما يبلغ عدد المواطنين العاملينفي أقسام المبيعات والأعمال 750 مواطنا.. فيما يعمل أكثر من 905 مواطنين في المجال الفني والتقني بنسبة تقارب 53 في المائة من إجمالي العاملين الفنيين.

يشار إلى أن نسبة المواطنات العاملات في الشركة تبلغ 72 في المائة من إجمالي عدد الموظفات بعدد 744 مواطنة، وتعد هذه النسب من أعلى معدلات التوطين النوعي في القطاع التجاري بالدولة.  

التعليقات