الشيخ محمد بن راشد يلتقي أسرة معاذ الكساسبة.. والأميرة هيا لـ"أم الشهيد": علمتنا معنى البطولة

التقى الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وزوجته الأميرة هيا بنت الحسين، أسرة الطيار الأردني معاذ الكساسبة، الذي أعدمه تنظيم "داعش" الإرهابي حرقًا في يناير 2015.

وعبرت الأميرة هيا، عن سعادتها باللقاء الذي جمعها بأسرة الطيار الأردني، عبر تغريدة على حسابها على "تويتر"، بالقول: : "يا حيا لله ورحب بريحة البلاد الأردن، وبالغالية أم الشهيد الأردني معاذ البطل الكساسبة بين أهلها في دبي".

ونشرت الأميرة هيا، صورة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تجمعها بأم وشقيقة الشهيد معاذ الكساسبة، وكتبت: "علمتنا معنى البطولة والموت في سبيل الوطن والأمة بكرامة وإباء. وأم الشهيد وأخته مدرسة تعلمنا يوميًا معنى الإيمان والصبر".  

وكان تنظيم داعش الإرهابي قام بإعدام الطيار الأردني معاذ الكساسبة حرقًا وهو داخل قفص حديدي مغلق، يناير 2015، بعدما وقع أسيرًا بأيدي التنظيم الإرهابي في ديسمبر من العام 2014 بعد سقوط طائرته الحربية أثناء قيامها بمهمة على مواقع التنظيم في محافظة الرقة شمالي سوريا.التقى الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وزوجته الأميرة هيا بنت الحسين، أسرة الطيار الأردني معاذ الكساسبة، الذي أعدمه تنظيم "داعش" الإرهابي حرقًا في يناير 2015.

التعليقات