"موارد الفجيرة الطبيعية" تشارك في أسبوع مصدر للطاقة 2018

تستعد مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية للمشاركة في أسبوع مصدر للطاقة الذي يعقد في الفترة من 15 الى 18 يناير 2018 الجاري وذلك ضمن منصتها الخاصة .

وتعرض المؤسسة خلال مشاركتها في الحدث مجموعة من التطبيقات الذكية و الحلول المبتكرة في حماية وتحسين الجودة النوعية والمستدامة للبيئة من خلال تقديم شرح مفصل عن تقنية الرصد البيئي عبر" طائرة بدون طيار" والتي تستخدم في الرقابة على المخالفات والتجاوزات البيئية، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

كما تعرض المؤسسة آخر إنجازاتها التقنية ومبادراتها التي تهدف إلى الارتقاء بتجربة المتعاملين وتحقيق سعادتهم .

وقال المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة "تأتي مشاركتنا في أسبوع مصدر للطاقة في إطار جهودنا للتعريف بالخدمات والمبادرات الذكية التي توفرها المؤسسة والتي تسهم في تسهيل حياة المتعاملين ، وتماشيا مع الخطط الاستراتيجية التطويرية الخاصة بتطوير قطاع البيئة والتفتيش البيئي ودعما لمهارة الرصد والمراقبة البيئية" .

وأشار قاسم جهود المؤسسة في استثمار كل الإمكانيات المبتكرة للحصول على أكبر قدر من المعلومات والبيانات السريعة والدقيقة التي تساعد غرفة العمليات والاتصال في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية لتصحيح المسار وفق آلية علمية حديثة تنتهج الاستجابة السريعة في القضاء على المشكلات والآثار السلبية كافة من أجل بناء مستقبلٍ مستدام للجميع .

كما أكد قاسم حرص المؤسسة على المشاركة في هذا الحدث الذي يعتبر ملتقى مهما لتبادل الخبرات والمعارف و مشاركة التجارب الناجحة والاحتكاك المباشر مع مختلف المؤسسات و الشركات في المجالات ذات العلاقة و عقد شراكات مستقبلية.

التعليقات