مشاهير كرة القدم لمحمد صلاح بعد جائزة "الكاف": علامة مصرية مضيئة وتتويج مستحق

هنأ مشاهير كرة القدم عبر حساباتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" النجم محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، بتتويجه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، وذلك في حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، الذي أقيم، الخميس، في العاصمة الغانية أكرا.

وقال الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي المحترف في صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي : "أفضل منتخب، أفضل مدرب، وأفضل لاعب في أفريقيا مبروك علي كل الجوائز والقادم أفضل إن يصل شاء الله".

وأضاف عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني عبر تويتر: "بداية ولا أفضل في ٢٠١٨.. صلاح .. كوبر .. المنتخب .. زعماء أفريقيا"، متابعا : "وضعتم مصر في مكانتها الطبيعية ... دمتم فخر لنا ودمنا جميعا سببا في سعادة المصريين".

وكتب اللاعب محمد أبوتريكة، نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، على حسابه الرسمي على تويتر: "ألف مبروك لنجم العرب وفخرهم محمد صلاح جائزة أحسن لاعب أفريقي، موسم استثنائي على الصعيد الجماعي والفردي، والقادم أفضل إن شاء الله".

"مبروك لواحد من الأشياء القليله المضيئة في مصر.. صلاح يجعلنا نفخر كل يوم بأننا مصريين"، هذا ما عبر عنه أحمد حسام ميدو لاعب المنتخب السابق والمدرب الحالي في تهنئته بفوز صلاح بأفضل لاعب في أفريقيا.

وغرد أحمد حسن لاعب المنتخب الوطني السابق :" قلنا مقدما مبروك لمحمد صلاح يستحقها عن جدارة والقادم أفضل إن شاء الله، مبروك منتخب مصر وكوبر ولا ننسي المقاتل أحمد فتحي، مبروك للرياضة المصرية".

كما أعرب عدد من المعلقين العرب عن فرحتهم بفوز محمد صلاح، وقال المعلق التونسي عصام الشوالي: "محمد صلاح أفضل لاعب أفريقي لسنة 2017 .. و مين حيكون غيره".

وأردف الشوالي: "ألف مبروك هذا التتويج المستحق عن جدارة بعد عمل وتعب وجهد جهيد".

وفي تهنئته، قال المعلق الجزائري حافظ دراجي: "مبروك لمحمد صلاح لقب أفضل لاعب إفريقي ، يستاهل فرعون الكرة المصرية الجديد".

التعليقات