منافسات دبي القوارب الشراعية 22 قدما تبحر غدا

تشهد شواطئ دبي غدا انطلاق منافسات سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما الجولة الرابعة وقبل الختامية من بطولة دبي 2017- والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2017-2018.

ومن المنتظر أن يشارك في السباق ما يزيد عن 80 قاربا بعد النجاح اللافت للجولات الثلاث الماضية والتي شهدت حضور ومشاركة كبيرة من قبل النواخذة الشباب واللذين يحرصون دائما على المشاركة في هذه الفئة من اجل تعلم مهارات الإبحار الشراعي والتمسك بماضي الآباء والأجداد.

واكملت اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية كافة التجهيزات لإقامة السباق اليوم بالتنسيق والتشاور مع الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية ومن بينها القيادة العامة لشرطة دبي وسلطة مدينة دبي الملاحية وجهاز حماية المنشات الحيوية والسواحل "قيادة السرب الرابع" والإدارة العامة للدفاع المدني ومؤسسة دبي للإعلام "قناة دبي الرياضية" ومؤسسة أبوظبي للإعلام "قناة يأس الرياضية".

وأكد هزيم محمد القمزي مدير إدارة السباقات في النادي اكتمال الترتيبات لإقامة الحدث ...مشيرا إلى أن اللجنة المنظمة ظلت تراقب جميع التقارير الخاصة بالأرصاد والنشرة الجوية عبر المركز الوطني للأرصاد وعدد من المواقع المتخصصة في التنبؤات الجوية وسيقام في أجواء تناسب هذه الفئة.

ويشتد الصراع بين القوارب المشاركة حول المراكز الأولى في هذه الجولة من اجل المنافسة على صدارة الترتيب العام لبطولة دبي 2017-2018 والتي يتصدرها طاقم القارب السرب 80 بقيادة النوخذة الحر راشد المهيري برصيد 32 نقطة فيما يحتل القارب الفهد 79 بقيادة النوخذة جاسم معيوف المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

وفي باقي المراكز يأتي القارب سردال 83 بقيادة النوخذة ثاني محمد الرميثي في المركز الثالث برصيد 39 نقطة ثم القارب تواق 13 بقيادة النوخذة مشعل معيوف في المركز الرابع برصيد 43 نقطة بينما يحتل القارب سالك 16 بقيادة النوخذة جمعة سهيل الطاير المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

ويتضمن الترتيب العام لبطولة دبي السرب 80 النوخذة الحر راشد المهيري 32 نقطة والفهد 79 النوخذة جاسم معيوف 37 نقطة وسردال 83 النوخذة ثاني محمد الرميثي 39 نقطة وتواق 13 النوخذة مشعل معيوف 43 نقطة وسالك والنوخذة جمعة سهيل الطاير 43 نقطة والذيب 40 النوخذة احمد إسماعيل المرزوقي 47 نقطة وربدان 82 النوخذة خليفة راشد الرميثي 47 نقطة والبارز 5 النوخذة خليفة احمد القبيسي 55 نقطة وزعزاع 117 النوخذة محمد مروان المرزوقي 55 نقطة ودوج 62 النوخذة احمد المهيري 64 نقطة.

التعليقات