الاحتفال بيوم الطفل الخليجى بمدينة غياثى

احتفلت إدارة تخطيط المنطقة وعلاقات السكان بمدينة غياثي التابعة لقطاع خدمات المدن وضواحيها ببلدية المنطقة الغربية بيوم الطفل الخليجي وذلك بالتعاون مع مدارس المنطقة.

وتضمن الاحتفال الذي أقيم في الحديقة المائية العديد من الفعاليات والفقرات المتنوعة التي أبهجت الأطفال ورسمت على وجوههم البسمة.

وارتدى الصغار ملابس الشخصيات الكرتونية وشاركوا في ركن الفن حيث أبدع الأطفال في الرسم والتلوين واستمتعوا بكافة الفقرات.

ويأتي الاحتفال في إطار الدور الفاعل الذي تقوم به بلدية المنطقة الغربية لخدمة المجتمع وتعزيز أواصر التواصل مع كافة شرائح المجتمع انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذو كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة ابوظبي الى جانب تأمين سهولة العيش لسكان المنطقة الغربية التي تتميز ببيئتها الصحية ومظاهرها الحضرية من خلال توفير بنية تحتية وخدمات بلدية مميزة.

وقال سيف عبيد المنصوري مدير ادارة تخطيط المنطقة وعلاقات السكان ان مثل هذه الفعاليات تهدف إلى تعزيز مكانة الأطفال والحرص عليهم من خلال إقامة فعاليات ترفيهية تتماشى مع فئاتهم العمرية.

حضر الحفل راشد احمد المنصوري مدير إدارة الخدمات البيئية والاجتماعية الذي توجه بالشكر والتقدير للقائمين والمشاركين في هذه الفعالية. وفي الختام وزعت هدايا وألعاب على الأطفال المشاركين.

من جهة ثانية شارك القطاع في مبادرة عام الامل التي نظمتها روضة السنافر حيث وزع الاطفال وجبات للعاملين في القطاع بهدف بث روح الامل والسعادة في قلوب الاطفال وتعزيز روح التواصل مع جميع فئات وشرائح المجتمع وتعزيز قيم حسن التعامل والمسؤولية المجتمعية انطلاقا من جوهر المبادئ الدينية والإنسانية والأخلاقية

التعليقات