"كيرون الطبية" تفتتح أول استثمار طبي أسباني في دبي بقيمة تتجاوز الـ 45 مليون درهم

 أعلنت مجموعة "كيرون سالود"، أكبر مجموعة طبية في أسبانيا، عن افتتاح مركز كيرون سالود برشلونا لطب وجراحة العيون في إمارة دبي، والتي تعتبر أول خطوة تواجد للمجموعة خارج حدود أوروبا وأمريكا اللاتينية، لتكون دبي بذلك نقطة انتقال في توسيع نشاطاتها في السوق المحلي ودول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام.

ويعد افتتاح معهد كيرون سالود برشلونا لطب وجراحة العيون في دبي، أول استثمار طبي أسباني بقيمة تتجاوز 45 مليون درهم في دولة الامارات على مستوى الشرق الأوسط، الأمر الذي يؤكد على المكانة التي تتمتع بها إمارة دبي في استقطاب وجذب رأس المال الأجنبي الراغب في استدامة وتنافسية أعماله، بحسب وكالة أنباء الامارات "وام". 

وتعتبر مجموعة كيرون، أكبر مجموعة طبية في أسبانيا، حيث تضم أكثر من 44 مستشفي موزعين على 14 اقليما في أسبانيا وأمريكا اللاتينية، وتعمل تحت مظلة فريسينيس هيليوس الألمانية، التي لديها أكثر من 100 عام خبرة في الرعاية الصحية والابتكار والبحث العلمي، وتخصيص العلاج المناسب للمرضى وأسرهم.

وقال هيكتور سيليا، المدير الطبي لمجموعة كيرون الطبية: "تمثل دبي محطة مثالية للتواصل مع العملاء الحاليين المقيمين خارج أسبانيا وأمريكا اللاتينية، وفرصة مثالية للوصول إلى العملاء الجدد، وذلك بحكم موقعها الاستراتيجي المتصل بـ 2.2 مليار نسمة موزعين على منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا".

وأوضح الدكتور ميجيل مارسيليو، المدير الطبي لمعهد كيرون سالود في دبي، ان المركز أقيم على مساحة 25 ألف قدم مربع في منطقة أم الشيف بشارع الوصل في دبي بمبنى يعد صديق للبيئة، حيث تعمل ثلث الطاقة من خلال ألواح الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء.

التعليقات