"الدار العقارية" تواصل التقدم في تنفيذ مشاريعها السكنية

كشفت شركة الدار العقارية عن تحقيقها تقدما ملحوظا في تنفيذ جميع مشاريعها التطويرية والسكنية حاليا.. حيث شارفت الأعمال الإنشائية في كل من مشروعي " أنسام " الواقع في جزيرة ياس و"الهديل" الواقع في شاطئ الراحة على الانتهاء ويتوقع تسليمهما خلال العام الجاري.

وتشهد المشاريع الإنشائية الأخرى للشركة التي يتم تنفيذها حاليا في جزيرة ياس تقدما مستمرا.. حيث تم استكمال تجهيز نموذجين من فلل مشروع " وست ياس " على أن يتم افتتاحها رسميا أمام راغبي التملك خلال الأسابيع المقبلة.. فيما تمر جميع الفلل السكنية بمراحل استكمال متفاوتة.

وتستمر الأعمال الأولية لوحدات مشروع " مايان " المطل على ملعب الجولف والواجهة البحرية في جزيرة ياس ويتوقع تعيين المقاول الرئيسي له خلال الربع الثاني من العام الجاري.

في غضون ذلك.. بدأت أعمال حفر الأساسات في مشروع " ياس ايكرز " استعدادا لتعيين المقاول الرئيسي أواخر شهر يونيو 2017.

وفي منطقة " شمس أبوظبي " الواقعة في جزيرة الريم.. شارفت أعمال القناة المائية المغلقة على الانتهاء إضافة إلى المنطقة العامة المجاورة للقناة.. فيما تحقق الأعمال الإنشائية لمشروع " شمس ميرا " الواقع في جزيرة الريم تقدما ملحوظا وهو أول مشروع سكني عائلي لذوي الدخل المتوسط حيث ينصب التركيز حاليا على تقوية وتعزيز الصلب وأعمال الأساسات والأعمدة والجدران للطوابق الأرضية.

وفي مدينة خليفة.. تم تعيين أفراد الفريق الهندسي المكلف للإشراف على أعمال تهيئة البنية التحتية لمشروع المريف.. فيما تم استكمال الأعمال الأولية للمشروع.

ومنذ تعيين شركة المقاولات الرئيسية لمشروع جزيرة الناريل.. تم استكمال الأعمال الأولية وأعمال الحفر والمجاري المائية.

كما بدأ العمل على إنجاز الأعمال الإنشائية للبنية التحتية والمرافق قبل البدء بتهيئة الطرق والشوارع الخاصة بالجزيرة.

ومن جهة أخرى.. تستمر أعمال التوسعة في " الجيمي مول " في العين والتي من المتوقع اكتمالها في نهاية الربع الأول من العام 2018.

كما تم انتهاء من أعمال إنشاء خط السير الآلي في الجهة الشرقية للمول وأعمال الحفر والتنقيب وخراسانات الأسمنت إضافة إلى أعمال الإسناد والأساسات لكل من المنطقتين الأولى والثانية للأعمال الإنشائية.

ويطل مجمع الهديل السكني والذي بيعت وحداته بالكامل على الواجهة البحرية من شاطئ الراحة إضافة إلى أنه يقع بجانب المجمعات السكنية الفاخرة المتواجدة في منطقة البندر.

ويضم المجمع 233 وحدة سكنية والتي تخضع حاليا للمراحل النهائية من عملية التظليل الزجاجي.. بينما تتقدم عمليات تركيب الإضاءة والوحدات الداخلية بشكل جيد.

ويضم مشروع " أنسام " شققا سكنية مصممة على الطراز الأندلسي واقعة في الجهة الغربية من جزيرة ياس فقد شارفت أعمال التظليل الزجاجي على الانتهاء.. فيما يستمر التقدم في الأعمال الميكانيكية والكهربائية وأنظمة الصرف الصحي.

ويوفر المجمع السكني مرافق وخدمات فاخرة بأسعار تنافسية ويتكون المجمع من 547 وحدة سكنية مطلة على ملعب ياس لينكس للجولف والواجهة البحرية لجزيرة ياس

التعليقات