مقتل 13 من داعش في عمليات عسكرية متفرقة في العراق

أفاد مصدر عسكري عراقي اليوم السبت، بمقتل 5 عناصر من تنظيم داعش حاولوا مهاجمة القوات العسكرية في مفرق (راوة 320 كلم غرب بغداد).

وقال المصدر، إن "5 عناصر من داعش تسللوا مساء اليوم من داخل قضاء راوة باتجاه قوات الجيش العراقي المتواجد في مفرق راوة غرب القضاء بغية مهاجمة القوات العسكرية".

وأضاف المصدر، بأن "الإرهابيين يستهدفون أبعاد الجيش العراقي الذي ينتشر حول القضاء، وعرقلة تقدمه صوب القضاء، موضحاً بأن الإرهابيين اشتبكوا مع القوات العسكرية، ما تسبب عن مقتلهم على الفور، من دون وقوع خسائر في جانب الجيش العراقي".

وحررت القوات العسكرية العراقية في وقت سابق اليوم السبت، ناحية الرمانة إحدى نواحي القائم الغربية من قبضة تنظيم داعش، فيما تستعد القوات العسكرية لتحرير قضاء راوة الذي يعتبر آخر معاقل التنظيم في العراق.

من جهة أخرى، ذكرت مصادر أمنية عراقية أن 7 من مسلحي تنظيم داعش ومدني قتلوات وأصيب مدنيان بجروح بحادثين منفصلين في العاصمة بغداد ومحافظة صلاح الدين إلى الشمال منها.

ومن جانب آخر، قال مصدر في شرطة بغداد، إن عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب محال تجارية في منطقة سويب جنوبي بغداد انفجرت، مساء اليوم السبت، مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح مختلفة والحاق أضرار مادية بالمباني القريبة.

التعليقات